منتخب السلة يلتقي قطر في دور ربع النهائي من بطولة التضامن الإسلامي

يلتقي المنتخب السعودي الأول لكرة السلة اليوم الأحد مع شقيقه المنتخب القطري في دور ربع النهائي ولتحديد المتأهل منهما لدور نصف النهائي ضمن منافسات 3×3 في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة المقامة حالياً في العاصمة الأذربيجانية باكو، وذلك في تمام الساعة (11.00ص).
وتعذر إقامة هذا اللقاء بين المنتخبين اليوم السبت، بسبب ظروف هطول الأمطار التي حالت دون إقامته، كون منافسات لعبة كرة السلة 3×3 تُقام على ملعب مكشوف وليس عالى صالة مغطاة.
إلى ذلك أطمأن رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة برئاسة صاحب السمو الأمير محمد بن متعب آل سعود، على بعثة المنتخب السعودي من خلال إتصال هاتفي، حث فيه اللاعبين على بذل المزيد من الجهد وتقديم مباراة رائعة مع شقيقه المنتخب القطري، مُتمنياً لهم التوفيق في حصد الفوز والتأهل لدور نصف النهائي ومواصلة الطريق نحو المراكز الأولى.
يذكر أن أخضر السلة السعودي قد خاض 4 لقاءات ضمن المجموعة الأولى، فاز على منتخب تركمانستان بنتيجة (20/15)، وباكستان (21/14)، وخسر من المستضيف أذربيجان (21/10)، ومن منتخب تركيا بنتيجة (21/11)، وتضم بعثة الأخضر 4 لاعبين وهم، ناصر عبدالمطلوب أبو جلاس، وفيصل عبدالله الدوسري وحسن علي الدافي، وبقيادة مدرب الأخضر اليوناني ستيليانوس جياتزو جلو.

10