عهدنا يتجدد مهما كانت الظروف

بعد ان خرجنا من الموسم خالين اليدين وكان بالإمكان تقديم الافضل عطفا على ما يمتلكه الأهلي من امكانات ومعطيات هي كفيلة بحصده لبطولة على اقل تقدير الا ان هناك ما حال دون ذلك ولا نعلم ماذا يحدث داخل الاسوار سوا اننا لم نستطيع الحسم وكل ما حصلنا عليه اهدار للبطولات وضياع لإنجازات العام الذهبي دون مبرر واضح.
بينما نشاهد فرق اقل منا مستوى وامكانات وغير مستقرة خرجت بشيء يرضي جمهورها على الاقل.
الهزيمة في كأس الملك وضياع الدوري ليس نهاية الرياضة في النادي وربما تكون لصحوة الفريق ومعرفة اسباب هذا الفشل والانهيار في ضل وجود كل المعطيات التي تؤهل الفريق لكسب اي بطولة
فالعناصر الموجودة من افضل العناصر على مستوى القارة . والاستقرار المادي موجود وربما الاهلي هو من اغنى الاندية عربيآ والجمهور لم يتخلى عن الفريق حتى في أسوأ الظروف. ولكن ولا مبرر لهذا التخاذل.
نعم هذا الموسم انتهى ولكن نقول رب ضارة نافعة وربما يأتي بعده صحوه لكل متخاذل او متكل او فاشل ويأتي من يستطيع انتشال الفريق من وحل الفشل الذي سقط فيه النادي مثلما كانت عليه هزيمة نجران التي بعدها عاد الفريق لحصد الثلاثية التاريخية العام الماضي.
وليتذكر كل صاحب قرار في هذا الكيان ان الاهلي امانة وله جمهور يحترق سواء في الملعب او خلف الشاشات جمهور لا يريد سوا البطولات. وله مطالب يجب ان يسمع لصوته وتلبى مطالبه.
هناك نقاط ضعف ربما اسهمت في ضياع الفريق في الدوري ولعل من اهمها سوء التعاقدات التي لم تفي باحتياجات الفريق ولم تضف شيء لمراكز الضعف واعتماد الفريق على لاعب واحد وهذا ما اثبته جروس في مبارة كأس الملك حين زج بعمر السومة وجازف به وهو في اسوء حالاته.
خط الدفاع الذي لم يستطيع تعويض غياب اسامه وكان الاجدر البحث عن مدافع يسد الثغرات التي يستطيع اي لاعب اختراقها بأقل جهد.
ادارة النادي التي لم تتخذ قرارات صارمة ضد اللاعب المتخاذل او من لا يهتم لشأن الكيان وهمها الاول والاخير تقديم شيء يشفع لهم امام غضب الجماهير مهما كلف الامر وكانت النتائج خسارة مهاجم بجحم السومة النجاح لا يأتي الا بالتخطيط السليم والعمل الشاق من طلب العلى سهر الليالي يا استاذ احمد المرزوقي نعم انت اتيت رئيس لنادي مكتمل وجاهز تعب عليه غيرك حتى وصل به لهذا المستوى فمن العيب والعار هدم كل هذا البناء وتدمير الكيان الشامخ وضياع ممتلكاته ودفن مواهبه
ومدرب الفريق الذي لا ننسى انجازاته مع الفريق العام الماضي ولكن هذا الانجاز لا ينسب للسيد جروس فقط بل هناك رجال دفعوا الغالي والنفيس لهذا الفريق وانت اديت عملك في توظيف العناصر ولكن لم تجتهد لاظهار نجوم من الفئات السنة واكاديمية النادي التي تفيض بالنجوم وكذلك الفريق الاولمبي الذي يعتمد عليه منتخبنا كثيرآ.
لا نريد ان نخوض في ما فات ولا يفيد الخوض فيه نريد ان نضع حد لهاذا الانحدار حتى نبدأ بموسم جديد ينسينا ما اغضبنا وكدر صفونا ونحن كعاشقين ومحبين لا نتغير مهما حاولوا استفزازنا ومهما حاولوا تحطيمنا فدمنا يحتوي على كريات دم حمراء وكريات دم بيضاء وكريات دم خضراء بلون الاهلي .

106