مطالبات بمنع الهلال من اللعب الخميس!


سعادة كبيرة أعلن عنها عضو شرف نادي الهلال، الأمير خالد بن منصور بن جلوي عقب تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النادي الأهلي مساء الخميس في ملعب الجوهرة المشعة.

وطلب الشرفي الهلالي بعدم لعب الهلال الخميس خوفا على المنافسين حيث سبق للفريق لعب آخر مبارياته في الجولة 26 أمام النصر يوم الخميس منذ أسبوعين، وفاز حينها بنتيجة 5 ـ 1.

وكتب الأمير خالد بن منصور بن جلوي من خلال حسابه عبر تويتر:” المفروض على الاتحاد السعودي منع الهلال من اللعب يوم الخميس.. أصبح كابوس لبعض الفرق”.

التعليقات

6 تعليقات
  1. سلام عليكم
    1

    ياسبحان مغير الأحوال
    العام الماضي كان لهم حس ولا وتحد فيهم رافع صوته..
    واليوم خصوصا بعد دعم رئيس الهيئة ومدير مصنع الورق خرجوا علينا من كل مكان.
    لكن على رأي المثل # اللي ماشاف شاف وتجنن.

    Thumb up 13 Thumb down 16
    20 مايو, 2017 الساعة : 10:54 ص
  2. من مكتب الرئيس
    2

    بالمنشطات أو بدون منشطات .. يقابل الادية السعودية … اهم الثقل الذي يصيب فريقك في الخارجية ؟؟؟ لن مكافحة المنشطات غير المحلية

    Thumb up 10 Thumb down 14
    20 مايو, 2017 الساعة : 11:08 ص
  3. ابو هلال
    3

    اصحاب العقول في راحة
    انا اكثر ما يعجبني من لاعبي ومسؤولين واعلام فريق الهلال اجادة التمثيل اعني تمثيل التظاهر بفرحة الفوز مع انهم عارفين مسبفا بان الدوري واحدى البطولات محجوزه لهم

    Thumb up 12 Thumb down 16
    20 مايو, 2017 الساعة : 5:01 م
  4. ابو علي الحربي
    4

    الف مبروك لزعيم الملكي لتحقيقة بطولتي الدوري وكاس خادم الحرمين إليّ تعليق 1 2 3 اشفق على حالكم لما سببه فوز الهلال من عويل ونياح لكم وكل عادة لغة التشكيك والمضلومية عفى عليها الزمن وشرب جلب الهلال تحكيم اجنبي واخرس حاقدية والكاذبين واطبق افواهم بذهب استمرو في تشكيكم ويستمر الهلال بتحقيق البطولات والقافلة تسير وال.. تنبح

    Thumb up 12 Thumb down 4
    20 مايو, 2017 الساعة : 8:17 م
  5. رياضي
    5

    الى تعليق رقم 4 /
    لغة الانف اكيد راح تسبب عويل ونياح وتطبق الافواه …. المفروض يكون شكل كأس الدوري على شكل خشم هذه السنه .

    Thumb up 2 Thumb down 0
    21 مايو, 2017 الساعة : 12:16 م
  6. أبو سلمان
    6

    اصحاب التعليق 1 , 2 , 3 . لا نقول إلا الثعلب شاف العنب بعيد قال حامض
    فموتوا بغيظكم فالقافله تسير أما أنت لا عزاء لكم .
    نادي كل 30 سنة يأخذ بطولة .. فعلا مساكين
    نادي آخر يظهر سنه ويختفى سنوات … الله يشفيهم .

    Thumb up 1 Thumb down 6
    21 مايو, 2017 الساعة : 8:08 م
105