حراء يشارك في بطولة الانصار الودية ويفتتح مركزه الاعلامي

افتتح الأستاذ حامد موذن رئيس نادي حراء بمكة المكرمة المركز الإعلامي للنادي ، بعد أن تم تعيين أحمد العتيبي مديراً للمركز والمتحدث الرسمي بإسم الفريق.
وأوضح الـ ” مؤذن ” لصحيفة سبورت : أن هذه الخطوة اتت بعد تفكير طويل وانه سعيد بتواجد كوكبة من الشباب في المركز الإعلامي للنادي ويتطلع ان يقدموا الكثير لنادي حراء وجماهيره.

من جهته عبر المتحدث الرسمي لنادي حراء “أحمد العتيبي” عن سعادته ومنحه الثقة من قبل رئيس النادي واعدً الادارة والجماهير بتقديم كل ماهو جديد سائلاً الله عز وجل بأن يكون عند حسن الظن.
علماً بأن المركز الإعلامي بنادي حراء يضم كوكبة من شباب قسم الإعلام بجامعة أم القرى وهم : عاصم القرشي ، عبدالمجيد المالكي ، صفوان الرحيلي ،بالإضافة لمدير المركز أحمد العتيبي.

جدير بالذكر أن نادي حراء يعد من أقدم أندية المناطق وقد تأسس عام 1388هـ ويلعب الآن في الدرجة الثالثة وخرّج العديد من اللاعبين لأندية دوري زين ويأتي في مقدمتهم الأسطورة محمد نور الذي أنتقل لنادي الإتحاد هديه من نادي حراء بالإضافة إلى اللاعب سلمان المؤشر الذي أنتقل للوحدة وكذلك اللاعب الصاعد بقوة ياسر الفهمي الذي أنتقل لنادي الأهلي ، كما أنتقل مؤخراء اللاعب خالد الزهراني للأهلي وأحمد المولد لنادي الإتحاد في بداية فترة رئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني.

من جهةٍ أخرى سيشارك نادي حراء في بطولة نادي الانصار بالمدينة المنورة ، و قد تم ارسال خطاب من ادارة نادي الانصار الى ادارة نادي حراء للمشاركة بالبطولة المقامة بالمدينة المنورة ووافق نادي حراء على المشاركة بهذه البطولة.
وستبدأ البطولة يوم الاحد الموافق 10 / 9 / 1433 وتمتد الى ثمانية أيام . وستغادر بعثة نادي حراء يوم السبت متوجهة الى المدينة المنورة.

واوضح رئيس نادي حراء حامد مؤذن : أن الاحتكاك بأندية الدرجة الأولى في بطولة نادي الانصار يعد اختبار حقيقي لإستعداد الاعبين لبطولة المنطقة وتصفيات الصعود للدرجه الثانية ، ونحن في ادارة نادي حراء نشكر اداره نادي الانصار والاستاذ بندر الاحمدي المشرف على كره القدم بالنادي على توجيهه الدعوه لنادي حراء ، ونامل ان نساهم في انجاح الدورة بالشكل الذى يأمله المنظمين.

علماً بأن الأندية المشاركة في هذه البطولة هم : الانصار المستضيف , حراء من مكة المكرمة . الوطني من تبوك , الربيع من جدة ، وستكون البطولة بنظام النصف دوري  ، أي أن كل نادي سيخوض ثلاث مباريات في البطولة.

110