أكد بأن مواجهات الجوهرة ممتعة ،، دياز : سنستمر في نهجنا الهجومي ولا يهمنا غيابات الاهلي

قال الارجنتيني دياز مدرب نادي الهلال في المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الأهلي والهلال، ان المباراة ستجمع بين ناديين عريقين، يملكان عناصر جيدة، وانها تعتبر ختام للبطولات المحلية بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لذلك نأمل أن يكون ختام مميزاً لنا.

وأضاف دياز: “الهلال حقق الدوري بجدارة، وحطم ارقاماً قياسية بمستويات رائعة، وهذه نعتبرها حوافز لتحقيق البطولة.. النهائي يعني الشيء الكثير للفريقين ولكن لا أعتقد أنه سيسبب ضغطاً عليهما.”

وعن جاهزية الفريق قال: “الفريق مكتمل الصفوف بشكل عام، لذلك سنستمر بطريقتنا الهجومية رغم غياب ليو بوناتيني الذي لم يتواجد مع الفريق.”

وعن غيابات فريق الأهلي المتوقعة على رأسها عمر السومة أكد دياز: “لن يؤثر على تحضيراتنا غياب أو تواجد أي لاعب في الأهلي، لأن ذلك لايعنينا واثبتنا ذلك في أكثر من مناسبة.”

وعن المستويات المميزة للمهاجم عمر خربين علّق دياز: “خربين تميّز في أكثر من مواجهة على مستوى التهديف بمساعدة زملائه، وتألق كثيراً وسجل حضوراً لافتاً.”

وواصل دياز: “اللعب في ملعب الجوهرة أمر ممتع، وكأننا نلعب على أرضنا، نظير المساندة الجماهيرية القوية والمحفزة لنا، كما أن الطقس لن يؤثر علينا.”

وعن التحضير النفسي للمباراة أكد دياز: “التحضير للمباراة ممتاز جداً.. لدينا لاعبون يتمتعون بوعي كامل، والدليل ان الفريق فاز في عدد من المباريات الحاسمة.”

التعليقات

1 تعليق
  1. من مكتب الرئيس
    1

    النصر يتفاوض مع مدرب الهلال .. مدربين النصر السابقين صاروا مدربين لمنتخبات بعض الدول .. ومدربين الهلال السابقين في وضع البطالة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2017 الساعة : 8:31 ص
98