الأمير فهد بن سلطان يطلع على آخر الإستعدادات لدورة تبوك الثانية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة بمكتبه بالإمارة اليوم، المدير العام للشركة المنظمة لدورة تبوك الدولية شركة RPM علي الرماح, وممثل الشركة غانم القحطاني, بحضور وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي .
واطلع سموه خلال اللقاء على آخر الاستعدادات والتجهيزات لإقامة بطولة تبوك الدولية الثانية لكرة القدم، بمشاركة 6 فرق محلية وعربية وأوربية.
ووافق سمو أمير منطقة تبوك على إقامة البطولة في 31 / 7 / 2017م بمدينة تبوك، مشيداً بالنجاح الكبير الذي تحقق للبطولة في دورتها الأولى، حاثاً سموه بمضاعفة الجهود لإظهار البطولة في دورتها الثانية بالصورة المشرفة، كما وجه بالعمل الحثيث لاستقبال الضيوف والمشاركين في البطولة، مرحباً سموه بجميع الوفود المشاركة.
من جهته أعرب علي الرماح عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على حرصه ودعمه لبطولة تبوك الدولية منذ انطلاقتها وتوجيهات ومتابعة سموه المستمرة للإعداد للبطولة الثانية.

التعليقات

1 تعليق
  1. أحمد
    1

    المفروض السوبر يقام في مدينة سعودية وش فيها تبوك او ابها او الطائف او حتى الدمام متاكد حجم الحضور راح يكون اضعاف الي بيحضرون في الامارات ولندن
    والا لازم يروحون يكشخون في لندن والان الامارات على حساب الاتحاد السعودي
    تكاليف الضيوف اتوقع اعلى من الارباح
    الطاسة ضايعة في رابطة دوري الحواري

    Thumb up 9 Thumb down 4
    17 مايو, 2017 الساعة : 2:01 ص
99