الفرج يشارك في تدريبات الهلال والرباعي يواصل التأهيل

أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء تدريبهم الرئيس؛ للقاء نظيرهم “الأهلي”، مساء يوم بعد غد الخميس، على ستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في “جدة”، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وركّز مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” -في الحصة التدريبية- على الجوانب التكتيكية، إذ بدأ المران بتدريبات التسلّم والتسليم والتحرّك السليم، عمد بعدها إلى تطبيق تدريبات فنيّة متنوعة، قبل أن يطبق التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء عبر مناورة على كامل مساحة الملعب، وسط مشاركة اللاعب “سلمان الفرج”؛ بعد أن أنهى برنامجه اللياقي.

فيما واصل الرباعي “ياسر الشهراني، ياسر القحطاني، مجاهد المنيع وليو بوناتيني” برامجهم العلاجية والتأهيلية المعدة لهم مسبقًا.

كما يغادر الفريق مساء اليوم إلى “جدة”؛ تأهبًا لخوض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على أن ينهي تحضيراته للمباراة؛ بمران مغلق يقام مساء يوم غد الأربعاء؛ بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في “جدة”.

التعليقات

1 تعليق
  1. ص ص ص
    1

    تصدقون. هذا نهج الهلاليين. من سنين. الدجل. والنصب. هذا مصاب وهذا لم تكتمل لياقته. وهذا فيه الخ. لاعبي الهلال. تمره. ما تلحس. ضد الخدش. كل لاعبي الفرق يصابون. ويجلسون ايام وأسابيع. ولاعبي الهلال. يمر اللحام. ولذعه. وإذا هو انشط من الفيل. كذلك لو يلعب برجل واحده. فشقه. رجليهم. فولاذ. أهب عليكم. كل اللاعبين. مريحين. من زمان الا هم كل يوم ببلد وديره وملعب. وطياره. ولا يبيدون. يشحن ويلعب. على خطين. والاغرب. طول رجلين أغلبهم. من يركض او يجتهد. يمد رجله. وإذا هي ثلاث أمتار. تطول تماتيك. الزوري والفرج واسامه. والبريك. والحافظ. والباقين. شغالين. تقل سيارة ديزل. ما تبرد الا وهي تشتغل. وإلا. بس الليل. العابد تقل شمبانزي. يتشقلب ويطامر.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مايو, 2017 الساعة : 8:33 ص
97