الرباب : تفتنح مهرجان ” صناع الامل بالقارة” يوم الجمعة المقبل

برعاية الطفلة الرباب سامي العباد تنطلق فعاليات مهرجان” صناع الامل” لمدة يومين إعتبارا من يوم الجمعة القادم الثالث والعشرون من الشهر الجاري والذي ينظمه مشروع ارض الحضارات بجبل القارة بمحافظة الأحساء بالتعاون مع مركز قادر للرعاية النهارية لذوي الإحتباجات الخاصة التابع للجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالجفر بحضور رئيس مجلس ادارة شركة الاحساء للسياحة والترفية الأستاذ وليد العفالق وعدد من الشخصيات والوجهاء وغيرهم من الإجتماعيين والزملاء الصحفيين

من جانبه اشار رئيس اللجنة الأستاذ مبارك بن حمد الفهيد بأن مركز قادر أخذ على عاتقه مسؤولية الاهتمام بهذه الفئات وتقديم كل ما يمكن من برامج ونشاطات لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بكافة فئاتهم اضافة الى الدور الاجتماعي التوعوي الذي تبنه المركز .

واردف الفهيد أن هذا المهرجان بهدف الى التركيز على دور القطاع الخاص وفتح السبل امامه للمشاركة في دعم هذه الاهداف الانسانية والاجتماعية والوطنية.

وكذلك إدخال الفرح والسرور في نفوس هذه الفئة الغالية على قلوبنا من الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال ممارستهم للنشاطات الترفيهية والحركية والرياضية التي تناسبهم .

واوضح مدير مركز قادر للرعاية النهارية ونائب رئيس اللجنة الأستاذ سامي بن أحمد العباد أن المهرجان سيتضمن أركان ترفيهية وأركان تخصصية كركن فقاعة التوحد وركن تقبلني بشكلي وركن الإستشارات النفسية والأسرية والكثير من الأركان المنوعة .

وأهاب العباد بذوي الفئات الخاصة وأسرهم والمؤسسات المعنية بحضور هذا المهرجان والمشاركة في فعالياته مؤكدا أن دخول المهرجان لكافة افراد المجتمع محانا مع اللعب والمرح وتقديم كافة التسهيلات لهم .

110