غروس يغلق تدريبات الأهلي و يطالب بسرعة تجهيز السومة

أغلق مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري كريستيان غروس تدريبات الفريق وحتى موعد المباراة النهائية أمام الهلال على كأس خادم الحرمين الشريفين، لتجهيز الفريق بشكل أفضل .

وطالب جروس الجهاز الطبي بضرورة تجهيز عمر السومة من أجل مشاركته في اللقاء ، ومن المنتظر أن يتم تحديد إمكانية مشاركة السومة من عدمها، من خلال تدريب اليوم الإثنين .

فيما أنهى لاعبي الاهلي معتز هوساوي و محمد آل فتيل برنامجهما العلاجي وأبديا جاهزية تامة للمشاركة في التدريبات قبل اللقاء المرتقب أمام الهلال .

من جانبها رصدت إدارة الأهلي برئاسة أحمد المرزوقي مكأفاة مالية كبيرة للاعبين في حال تمكنوا من تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال .

التعليقات

4 تعليقات
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    لازم تجهزون سيارات الاسعاف اهم شي ههههههه
    وامنعونا من التسدح والتبطح كفايه فضايح
    وجده كذا اهلي وبعر ههههههه

    Thumb up 5 Thumb down 18
    15 مايو, 2017 الساعة : 11:54 م
  2. ابوساري الملكي الاهلاوي
    2

    بالتوفيق للملوووووووووك وفالكم الكأس والبطوله يارب

    Thumb up 18 Thumb down 6
    15 مايو, 2017 الساعة : 11:57 م
  3. ال مانع
    3

    مسكين يابوساري..اشفق.عليك.مسمي نفسك.اهلاوي…عموما الكرة.اخلاق.ورقي…ولايوجد فريق.بطربني كالاهلي….وخلك.مع ناديك.واترك الاندية الاخرى…واللي في المدرج يتفرج

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 مايو, 2017 الساعة : 1:39 م
  4. \الملكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي الاهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    4

    بلتوفييييييييييييييييييييييييييييق ياملووووووووووووووووووووووك وفالكم الفوز واللقب الغالي فوز في الوقت الاصلي بحول الله وطهور يابو خطاب اتمنى تلعب وتسجل ياهدافنا واكيد جده كداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عشقنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ومحيط :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مايو, 2017 الساعة : 9:00 م
109