بالصور : منتخب اليد يحقق ذهبية اليد في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

حقق المنتخب السعودي الأول لكرة اليد الميدالية الذهبية الأولى للمملكة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة “باكو2017″ المقامة حالياً في العاصمة الاذربيجانية باكو ، بعد فوزه على نظيره التركي بنتيجة 26-21 ، خلال مواجهتهما اليوم على صالة Sarhadchi Arena ، في نهائي المسابقة .
وجاءت الذهبية بعد أن واصل أخضر اليد انتصاراته بدون خساره على منتخبات الجزائر و اذربيجان و باكستان و العراق وأخيراً تركيا .
وقدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الوفد السعودي المشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي ، التهنئة للاعبين بحصولهم على ذهبية مسابقة اليد ، مشيداً بالاتحاد السعودي لكرة اليد والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين على ما بذلوه من جهد توج بهذا الإنجاز الذي يسجل باسم المملكة .
من جهته أبدى رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي سعادته بعد تحقيق الميدالية الذهبية وقال :” الحمد الله على تحقيق الذهب بعدما تظافرت الجهود بين الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين الذي قدموا مجهوداً جباراً ” ، مقدماً هذا الإنجاز للوطن ولكل الرياضيين وللجنة الأولمبية السعودية التي قدمت مجهوداً جباراً .

98