أخضر الدراجات يحقق كأس البطولة الخليجية

صورة جماعية أخرى بعد التتويج

حقق المنتخب السعودي للدراجات كأس بطولة الخليج “فردي”عام للشباب للدراجات والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية للسباق وكذلك ذهبية الفرق للشباب بعد دخول ستة لاعبين من المنتخب السعودي خط نهاية السباق الذي أقيوم اليوم بنفس الزمن حيث جاء الدراج السعودي حسن علي الجمعة في المركز الأول بزمن 2,24,37 ساعة وحل ثانياً مشعل نايف الشمري ومحمد عادل مشيخص في المركز الثالث وفارس نويفع العنزي رابعاً وحسن علي في المركز الخامس ومصطفى الربيع في المركز السادس وجميعهم بنفس الزمن ليحقق بذلك دراجو الأخضر الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية وكأس البطولة الخليجية للدراجات .

واعتمد الحكم العام سيف سرور وسعدأبو عظمة وعبدالله الحوسني النتيجة النهائية للمنتخبات بعد اعتمادها حيث حل في المركز الأول المنتخب السعودي بزمن 7,13,51 ساعات محققاً الميدالية الذهبية وكأس البطولة الخليجية للدراجات فيما حل ثانياً المنتخب الأماراتي بزمن 7,49,12 ساعات محققاً الميدالية الفضية وجاء المنتخب العماني في المركز الثالث ومحققاً الميدالية البرونزية بزمن 8,23,34 .

وفي نهاية السباق قام رئيس الاتحاد العربي للدراجات الشيخ فيصل بن حميد القاسمي و رئيس اللجنة التنظيمية للدراجات الشيخ خالد آل خليفة وأمين عام الاتحاد السعودي للدراجات صالح بن محمد الراشد ورؤساء الوفود الخليجيةالمشاركة بتكريم وتتويج الدراجين الفائزين والمنتخبات الحاصلين على المراتب الأولى .

وكان فريق العمل بالعلاقات العامة بالبطولة المكون من محمد العايد وماجد الدايل وأحمد العُمري ومحمد الدخيل قد قامو بجهود جبارة في خدمة ضيوف الخليج.

من جهة اخرى تكفل مدير مكتب المشرف العام على مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة مساعد الحديثي بإرسال مصاحف وزعت على الوفود الخليجية المشاركين ببطولة الخليج للدراجات كعادة المملكة العربية السعودية في البطولات التي تستضيفها .

من جهة أهدى أمين عام الاتحاد السعودي للدراجات صالح الراشد هذا الأنجاز إلى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية معبراً عن سعادته بما تحقق للاعبي المنتخب السعودي للدراجات في هذا المحفل الخليجي .

وكان الاتحاد السعودي للدراجات قد أقام مأدبة عشاء تكريماً للشيخ فيصل القاسمي والوفد المرافق له مساء أمس الأربعاء بمطعم الدور التاسع لفندق رمادا الخبر بالواجهة البحرية بحضور رئيس واعضاء مجلس الأدارة والمين العام للاتحاد صالح الراشد ورؤساء الوفود المشاركين بالبطولة .

110