أكاديمية الفيصل العالمية تطلق برامجها الصيفية

أطلقت أكاديمية الفيصل العالمية عضو المجموعة العربية للتعليم والتدريب باقة من البرامج التدريبية لفصل صيف هذا العام للطلاب والطالبات بنظام الدورات الصباحية والمسائية للبنين والبنات.

ويتضمن برنامج الكبار دورات اللغة الإنجليزية ودورات المحادثة ودورات الحاسب الآلي، أما بالنسبة للصغار فقد خُصص لهم برنامج متكامل بنظام التعليم باحترافية مراعياً فيه عمر الطفل ليحقق الهدف المنشود من الدورة ليؤسس لمستقبل أفضل ويفتح آفاق الطالب أو الطالبة لاكتساب المعرفة والتفاعل مع الحياة بشكل أفضل وزرع الثقة في الطالب أو الطالبة لمحاولة اكتساب المهارات من تلقاء نفسه.

وقد صرح الدكتور احمد بن عبدالرحمن الطويل نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة العربية للتعليم والتدريب والعضو المنتد بأن هذه البرامج تأتي متزامنة مع بدء العطلة الصيفية وإنها تأتي مراعية لتنمية قدرات ومهارات أبنائنا وبناتنا وأيضاً للاستفادة من الإجازة الصيفية بما يفيدهم في حياتهم الدراسية وأكد بأن أكاديمية الفيصل العالمية تسعى للتميز في برامجها ومحاولة إيجاد البيئة المناسبة للتدريب وتهيئة كافة الوسائل لذلك.

وأكد الطويل أن الأكاديمية قامت باستقطاب أفضل الكفاءات سواء من الرجال أو النساء لتطبيق البرامج الصيفية لتقوم بالتدريب من خلال تلك البرامج، مشيراً أن البرامج في الأعوام الماضية قد أظهرت نجاحها وتطورها من سنة إلى أخرى.

وذكر الطويل أن الحرص على الاستمرار في البرامج الصيفية جاء نتيجة للنجاح والإقبال الشديد الذي لقاها البرنامج في الأعوام الماضية، والذي يتوقع أن يتضاعف هذا العام، وكذلك للنتائج الإيجابية التي كشفت عنها عملية التقييم، والمتمثلة في المهارات المكتسبة التي أحرزها المنضمون لهذا البرنامج، ومن خلال الحفل الختامي الذي يقام كل نهاية برنامج صيفي للأطفال بحضور أولياء أمورهم.

101