بيان للاتحاد السعودي يشكر الجهات الأمنية لجهودها في سبيل إنجاح بطولات ومسابقات كرة القدم

يُثمن الاتحاد السعودي لكرة القدم الدور الكبير الذي تقدمه الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية، في الحفاظ على مكتسبات وأمن الوطن من أجل أن ينعم الجميع بالأمن والأمان في بلاد الحرمين الشريفين، مؤكدًا على دور الجهات الأمنية البارز وتنسيقهم الدائم والمستمر وحرصهم من أجل تهيئة الأجواء المناسبة لإقامة مباريات كرة القدم بالشكل الذي يرضي تطلعات الرياضيين والتي دائمًا ما تتم بالصورة الأمثل، كون هذا الاهتمام يأتي استمرارًا لسهر الجهات الأمنية على أمن الوطن الغالي وسلامة وراحة المواطنين والمقيمين.

ويود الاتحاد السعودي أن يؤكد حرصه الدائم على استمرار التنسيق مع الجهات الأمنية في جميع المناسبات الكروية، بما يحقق الصالح العام ويضمن سلامة وأمن الجماهير، وهو الأمر الذي تدركه الجماهير الرياضية لتكون عونًا لهم في أداء مهامهم.
والاتحاد السعودي لكرة القدم إذ يكرر شكره وامتنانه لكافة رجال الأمن على تلك الجهود المباركة، ليدعو الله أن يحفظهم ويسدد للخير خطاهم.

والله ولي التوفيق،،،

التعليقات

1 تعليق
  1. من مكتب الرئيس
    1

    للتذكير مباراة للنصر مع نادي الشباب .. ومدرج النصر اكتمل ومدرج الشباب خالي .. لماذا لم نشاهد فزعة الامن و30 الف مشجع نصراوي خارج الملعب .. هههههههههههههههه هلالي متعصب الذي كان مسؤول عن الامن في الملعب ؟؟؟
    جماهيرالنصر الأمن محاصرهم في كل مباراة عند الدخول لابد من ابراز التذكرة .. وجماهيرالهلال يفتح لها الابواب ولا يطلب منهم ابراز التذاكر …
    الان مطابة الجماهير بقايا المخلوع طردهم

    Thumb up 0 Thumb down 1
    14 مايو, 2017 الساعة : 11:52 ص
101