الهلال يوقع عقد رعاية مع “جوِي” للإتصالات

أنهى مجلس إدارة نادي الهلال عصر اليوم السبت إجراءات التوقيع مع خدمة “جوي” للإتصالات؛ لتكون بموجبه الراعي الرسمي لقطاع الاتصالات بالنادي؛ وذلك لمدة عامين بدءًا من الموسم المقبل، إضافة الى ظهور شعارها، على صدر قمصان الفريق الأول لكرة القدم، فيما تبقى من مباريات الموسم الرياضي الحالي، حيث مثّل النادي في التوقيع نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس “عبدالرحمن النمر”، فيما مثّل “جوي” الرئيس التنفيذي للتسويق المهندس “بندر اللحياني”.

وجاء اختيار خدمة “جوي” -التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية- من قبل النادي؛ كونها الأكثر تقديمًا لخدمة الاتصالات بشكل مرن في السوق السعودي -حاليًا-، حيث ستتيح لجماهير النادي تصفح تطبيق الهلال؛ دون الحاجة إلى بيانات خلوية. إضافةً إلى العديد من الخدمات التي ستقدّمها “جوي”، وستستفيد منها جماهير الهلال.

يذكر أنّ النادي يعمل حاليًا على إعادة هيكلة شراكاته الاستراتيجية، وسط تقدم العديد من الشركات الراغبة في توقيع شَراكات مع النادي.

من جهته، أشاد نائب رئيس النادي المهندس “عبدالرحمن النمر” بالشراكة الجديدة التي وقّعها النادي مع خدمة “جوي”؛ تعزيزًا لريادة النادي في الجانب الاستثماري، من خلال الشراكات التي تربطه مع العديد من الشركات، متمنيًا أن تعود الشراكة بالنفع على الطرفين.

من جانبه، عبّر نائب الرئيس التنفيذي لـ “جوي” للتسويق المهندس “بندر اللحياني” عن سعادتهم في توقيع الشراكة مع نادي الهلال، أحد أعرق الأندية السعودية، الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، مشيرًا إلى أنهم يستهدفون بهذه الشراكة فئة الشباب الفئة الأكبر بالمجتمع، متمنيًا أن تحقّق الشراكة المكاسب المرجوة، التي تعود بالنفع على الطرفين.

التعليقات

1 تعليق
  1. من مكتب الرئيس
    1

    المديرهلالي متعصب لهذه الشركة .. الافلاس في الطريق مثل موبايلي

    Thumb up 1 Thumb down 1
    14 مايو, 2017 الساعة : 11:54 ص
101