بالفيديو.. الزلزال: عشت فترة صعبة في الهلال.. لست كومبارس


أعرب مهاجم نادي الهلال المعار للعين الإماراتي “ناصر الشمراني” عن سعادته بسبب استعادة مستواه في النصف الثاني من الموسم الحالي.

وقال اللاعب الملقب بالزلزال:” بداية مشاركتي مع نادي العين كانت صعبة نظراً لقدومي في منتصف الموسم في وقت كانت ظروف الفريق فيه صعبة”.

وتابع:” زوران مدرب ممتاز يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين وكيف يهيئ الفريق رغم أنه أتى لنادي العين في فترة صعبة للفريق , تبقت لي مباراة محلية مع نادي العين ومباراتين آسيوية”.

وأضاف:” عشت فترة صعبة آخر سنة ونصف مع الهلال، ولكن الحمدلله أستطعت أن أعود لوضعي الطبيعي , غادرت نادي الهلال وأنا مسجل 7 أهداف كلاعب بديل، وربما لو لعبت أساسي الى نهاية الموسم كنت سأصبح هداف الدوري”.

وواصل تصريحاته:” أنا معار من الهلال الى نادي العين، وحتى الآن لا أعرف ماهو وضعي في الموسم القادم , منذ خرجت من السعودية لا أعرف ماذا يحصل فيها غير أن الهلال حقق الدوري، وأنا متابع له في كل مبارياته”.

وختم:” أنا لاعب كرة قدم ولست “كومبارس” وأريد أن ألعب، وليس بيني وبين الهلال أي شيء , أشكر إدارة الهلال التي كانت متفهمة وأعطتني الفرصة لأذهب لنادي العين وألعب لأعود لوضعي الطبيعي , نادي العين كبير، وأي لاعب يتمنى أن يبقى في نادي مثله”.

التعليقات

1 تعليق
  1. هلالي في الصداره
    1

    كبير يالزلزال .. خذ العبره والعضه من هزازي والسهلاوي ,, واحد شارد .. والثاني مختفي ..
    وبتضل في قلوبنا نتابعك حتى وانت في الامارات ,, لو مالهلال حريص تكون اساسي ماخلاك تروح ,, لكن المصلحه العامه تكون مستمر وماتوقف عن اللعب .

    Thumb up 6 Thumb down 1
    12 مايو, 2017 الساعة : 2:44 م
104