الأهلي أكثر الاندية السعودية ترشحاً للتأهل لنصف نهائي أبطال آسيا

رشح (42%) من زوار موقع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم فريق الأهلي كأول الأندية السعودية المتأهلة إلى دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، فيما حصل فريق الاتحاد على نسبة (38.8%) من الترشيحات، وجاء فريق الهلال ثالثاً بحصوله على (19.2%) من الترشيحات، وذلك في الاستطلاع الذي أجراه مؤخراً موقع اتحاد كرة القدم السعودي الرسمي على شبكة الانترنت، والذي أمتد إلى ظهر يوم الأربعاء.

وستلعب الفرق السعودية الثلاثة مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم الـ 19 من أيلول (سبتمبر) المقبل ذهاباً، ويومي الثاني والثالث من تشرين الاول (أكتوبر) إياباً، حيث سيلاقي فريق الأهلي فريق سباهان أصفهان الإيراني، بينما سيلعب فريق الاتحاد مع فريق جوانج جوه ايفرجراند الصيني، ويلتقي فريق الهلال فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

وطرح موقع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على صفحته الرئيسية استطلاعاً جديداً حول رأي الجمهور الرياضي عن الفائدة الفنية لمعسكرات الأندية السعودية الخارجية، وبإمكان الزوار الذهاب لصفحة الموقع والمشاركة في الاستطلاع. يذكر ان موقع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم يشرف عليها عضو لجنة الاعلام والاحصاء بالاتحاد، علي الزهراني.

106