البريك : الذهب قدوتي.. الكذاب لقبًي ..أجمل مبارياتي في جدة

أجرى لاعب نادي الهلال محمد البريك مقابلة تليفزيونية تحدث من خلالها عن تحقيق الهلال لقب دوري جميل للمحترفين في الموسم المنقضي.

ووصف البريك مواجهة الاتحاد بالأصعب بينما انهال بالمديح على زميله في الفريق محمد الشلهوب.

وقال البريك:” يوم التتويج كان الملعب أزرق لكن أجواء ملعب الجوهرة رائعة وأستمتع بها خاصة في لقاء الاتحاد الذي كان الأصعب, افتقدنا رئيس النادي في التتويج لأنه قدم عمل جبار هذا الموسم على جميع الفئات والألعاب وهو يستحق التتويج”.

وتابع:” لفوز بالدوري شعور لا يوصف والجمهور كان داعما لنا خاصة خارج الأرض في جدة و الشرقية , عملنا مع جوستافو وكانت تجربة جيدة ثم جاء دياز ووضح لنا الكثير وحققنا الدوري”.

وأضاف:” الجمهور بحماسه يعطينا الطاقة لتقديم المزيد.. أجمل مبارياتي كانت أمام الاتحاد و الاهلي في جدة , أسرع لاعب في الهلال هو عبدالله عطيف ويلقبونني بالكذاب في الفريق بسبب احتجاجاتي بالتمارين”.

وواصل حديثه:” نعمل على الكرات الثابتة والعرضية في التمارين بشكل كبير وأجمل عرضية لي كانت في لقاء الشباب لادواردو , سلمان المؤشر من أصعب اللاعبين الذي واجهتهم وأتمنى أن أصل لمستوى محمد الشلهوب الذي يعتبر”ذهب””.

وختم تصريحاته:” حققنا ما نريد أمام الاتحاد وحققنا 66 نقطة تاريخية.. أكثر منافسينا شراسة هو الاتحاد بجمهوره العظيم , ميزة دياز أنه يعمل على طريقة الفريق وكان تركيزه على الاستحواذ.. وتعلمت من خبرة هوساوي الكثير”.

102