اهتمام كبير من الاتحاد الأردني بشأن إصابة لاعب التعاون بهاء

وجد لاعب المنتخب الأردني ونادي التعاون بهاء عبدالرحمن اهتماماً كبيراً من قبل القائمين على الاتحاد الاردني بعد أن تعرض لإصابة في تدريبات الفريق التعاوني, حيث وصل اللاعب يوم أمس إلى الأردن بدعوة من الاتحاد الذي قام فورا بعرضه على طبيبين مختصين، للكشف على الإصابة، إلى جانب مشاهدة التقارير الطبية التي أحضرها اللاعب من السعودية، تمهيدا لتحديد آلية العلاج التي ربما تحتاج الى زيارة الى قطر، للكشف النهائي تمهيدا لمباشرة العلاج

وكان عصام جسام طبيب المنتخب بحسب “الغد الأردنية” قد اوصى بإخضاع اللاعب بهاء عبد الرحمن الى التدخل الجراحي كجزء من عملية علاجه من الاصابة. وكان عبد الرحمن تعرض لإصابة في وتر (اخيليس) جرى تشخيصها وقتها على شكل قطع جزئي في اربطة الكاحل.

واشار الطبيب جسام إلى ان الصور والفحوصات التي اشرف عليها كشفت بالفعل معاناة اربطة بهاء من قطع تتجاوز نسبته 60 %، وهو الامر الذي دفعه للتوصية بعلاج اللاعب عن طريق التدخل الجراحي، على اعتبار ان هذا الاجراء هو الامثل لايصال بهاء الى الاستشفاء اللازم ومن ثم تسريع مسألة عودته الى ملاعب كرة القدم.

واعلن الطبيب انه في حال خضوع بهاء الى التدخل الجراحي فان اللاعب يحتاج تقريبا الى ثلاثة شهور حتى يستطيع ممارسة كرة القدم مجددا وبشكل طبيعي، مشيرا إلى ان كاحله سيبقى تحت الجبص لفترة تصل الى شهر ونصف وبعد ذلك يحتاج الى مثل هذه الفترة الزمنية لتأهيله.

ونوه الطبيب انه وبناء على ما يسعى اليه اتحاد كرة القدم والمنتخب لعلاج بهاء في مركز اسبيتار الطبي في الدوحة، فقد قام باجراء العديد من المراسلات مع الاطباء المختصين هناك وتزويدهم بنتائج الفحوصات وصور الرنين على ان يحصل على الرد حول ذلك قريبا، ليتم بعد ذلك المضي رسميا في اجراءات الحاق اللاعب بالمركز الطبي بالدوحة والمباشرة في الخطوات العلاجية.

ويشارالى جانب ذلك ان اتحاد كرة القدم وعبر اسامة طلال مدير المنتخب باشر من اليوم باجراءات تحصيل تأشيرة دخول الى الاراضي القطرية تخول لبهاء المغادرة الى هناك.

108