غرناطة يعلن رسمياً ضم مهاجم الهلال يوسف العربي مقابل 5 ملايين يورو

تعاقد نادي غرناطة الاسباني مع مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم المغربي يوسف العربي لمدة أربعة مواسم مقابل خمسة ملايين يورو (23 مليون ريال تقريبا)، وذلك بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام الفرنسية. وكان مدرب النادي خوان انطونيو انكيلا أعلن الخميس الماضي على موقعه في شبكة الانترنت أن المسؤولين توصلوا الى اتفاق نهائي مع الهلال للتعاقد مع العربي دون الإشارة الى قيمة الصفقة. كما ان خوان كارلوس كورديرو المدير الرياضي للنادي الذي افلت من الهبوط الى الدرجة الثانية الموسم الماضي، اكد انه “لم يبق سوى الاتفاق على طريقة دفع قيمة الصفقة”.

وكان العربي (25 عاما) انضم في خطوة مفاجئة الى صفوف الهلال الصيف الماضي بعدما دفع الأخير 7 ملايين يورو لنادي كاين مقابل الحصول على خدماته بالإضافة الى راتب سنوي بلغ 13 مليون يورو لمدة 4 أعوام.

وكان العربي تألق في صفوف كاين الموسم قبل الماضي في الدوري الفرنسي وسجل 17 هدفا واحتل المركز الثالث في صدارة ترتيب الهدافين، وأعربت أندية فالنسيا الاسباني ومرسيليا وسانت اتيان عن رغبتها في الحصول على خدماته الموسم الماضي، لكنه فضل الانتقال الى الهلال.

كما ان فنربغشة التركي ابدى رغبة كبيرة في التعاقد مع العربي في فترة الانتقالات الشتوية مطلع العام الحالي لكن دون جدوى.

وتجددت اهتمامات الأندية الأوروبية بالتعاقد مع العربي مطلع الصيف الحالي خصوصا بعد استعادة الهلال الذي يشرف على تدريبه الفرنسي انطوان كومبواريه، لمهاجمه الدولي ياسر القحطاني الذي كان معارا الى نادي العين الإماراتي.

106