قادري : الخليج متمسك بأمل البقاء في جميل حتى الرمق الأخير

شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج بأن رغبة فريقه بالفوز على الرائد دون سواه كونه الأمل الوحيد للبقاء من خلال الجولة الاخيرة من دوري جميل وبانتظار نتائج الفرق المنافسة على الهبوط الباطن والقادسية والفتح والفيصلي مشيراً بأنهم تعاهدوا بعد نهاية مواجهة الفتح بمواصلة العمل المكثف واللعب حتى آخر ثانية لتحقيق هدف البقاء بإذن الله .
وقال :” وصلنا إلى جولة الحسم في ظل ظروف صعبة نحمد الله بأنه لازال لدينا أمل والذي سنقاتل من أجله وهو الفوز ولاشيء غيره بانتظار تعثر الفرق المنافسة ” .
وأشاد قادري بعطاء لاعبيه الذين خاضوا سلسلة مباريات مصيرية خلال الشهرين الماضيين وكان الفريق الاحق بنقاط المباراة الماضية لو وفق في الكرات التي ارتطمت في القائم والعارضة بخلاف الفرص الأخرى المحققة .
وأشار قادري بأنه فريقه سيفتقد لأبرز لاعبيه سانتوس وبخاري بداعي تراكم البطاقات
إلأ أنه على ثقة كبيرة بالبدلاء ويراهن عليهم بتقديم الإضافة بتوفيق الله .
وأكد بأن اختيار الثلاثي عبد الله السالم ورائد الغامدي وعلي لاجامي للمنتخب السعودي B يعتبر منصف وحافز كبير لهم ولبقية اللاعبين بتقديم الأفضل .
وعن الحضور الجماهيري قال :” أحب أن أشيد بجمهور الدانة الذي حضر مواجهة الفتح حيث كان حاضراً وفاعلاً طوال المباراة وإن شاء الله يواصل حضوره المؤثر لكي نحقق الفوز وبمشيئة الله يكتب لنا البقاء”.
أكد علاء ريشاني لاعب فريق الخليج بأن فريقه لن يرمي بالمنديل كونه لايملك فرصة البقاء المباشر ولكنه سيقاتل حتى آخر لحظة من مباراة الرائد للظفر بالنقاط الثلاث بانتظار نتائج الفرق المنافسة والتي ستخوض أيضاً مباريات صعبة حيث سيواجه الفتح الاتحاد والباطن الفيصلي والقادسية الوحدة.
وتمنى ريشاني مواصلة جمهور الدانة وقفتها الرائعة حتى يكون دافع للفريق ببذل كل ما لديهم وباذن الله وتوفيقه سيبقى الخليج لخوض الموسم الرابع علي التوالي في دوري جميل .

ميدانياً أجرى فريق الخليج تدريبه الرئيسي على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام تحضيراً لمواجهة الرائد ضمن منافسات الجولة 26 والأخيرة من دوري جميل حيث ركز التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق خلال الحصة التدريبة على الجانب الفني من خلال تطبيق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية واختتم بمناورة رئيسية على كامل الملعب رسم من خلالها النهج الذي سيعتمده لمواجهة الرائد

10