معهد ريادة الأعمال الوطني بالجوف يعرف ببرامجه لطلاب هديب

قدم منسق فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بمنطقة الجوف الأستاذ عبدالله بن رجاء الغنام لقاءً تعريفيًا لعدد من طلاب المرحلة الثانوية في مجمع الخندق التعليمي بهديب ؛ بدأه بتسليط الضوء على المعهد و أعطى الطلاب نبذه موجزة و لمحة عامة عنه من خلال رؤيته و رسالته بالإضافة إلى أهدافه و الخدمات التي يقدمها للمستفيدين من برامجه .
و أوضح الغنام للطلاب أهم البرامج التي يرعاها و يدعمها المعهد و مسارات المشاريع و تمويلها ، مبينًا لهم مواعيد و آلية التقديم و التسجيل في برامج المعهد .
وتحدث الغنام عن البرامج التدريبية المساعدة للشباب في تحديد أفكار مشاريعهم الصغيرة ، و تدريبهم على عددٍ من المهارات اللازمة و الضرورية لتمكين الشباب من الخروج بفكرة مشروعات مدروسة ومنتقاة بعناية .
و في نهاية اللقاء قدم وكيل المجمع الأستاذ بدر بن باقي الرويلي شكره و تقديره للأستاذ عبد الله الغنام و لفرع معهد ريادة الاعمال الوطني بالمنطقة على تقديم هذا اللقاء و إعطاء صورة توضيحية للطلاب و الإجابة عن استفساراتهم و تساؤلاتهم بهذا الخصوص ، داعيًا في الوقت ذاته الطلاب للاستفادة من مثل هذه البرامج و البدء بمشاريعهم وفق الاستشارات التي يقدمها المعهد .

20