أخضر الشباب يستعدُّ لمنافسات كأس العالم بمعسكر ختاميّ على مرحلتين

ينطلق يوم غدٍ الاثنين المعسكر الختامي لمنتخبنا الوطني لدرجة الشباب قبيل مغادرته إلى كوريا الجنوبية للمشاركة في منافسات كأس العالم تحت 20 عامًا، التي من المقرر أن تنطلق في العشرون من مايو المقبل.
ويقام معسكر الأخضر الشاب الختامي على مرحلتين، في الرياض خلال الفترة من 1 – إلى 4 مايو يجري من خلاله الأخضر الشاب تمارينه يوميًا في تمام السادسة والنصف مساءً على الملعب الرديف لملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وفي كوريا الجنوبية خلال الفترة من 4 – إلى 18 مايو يخوض الأخضر الشاب خلالها 3 مباريات ودية.
ويأتي الأخضر ضمن المجموعة السادسة في كأس العالم تحت 20 عامًا، إلى جانب منتخبات الإكوادور، الولايات المتحدة الأمريكية، والسنيغال.
وتضم القائمة (27) لاعبًا، وهم على النحو التالي:
محمد اليامي، محمد بصاص، فهد الحربي، عبدالله ترمين، علي الأسمري، ناصر العتيبي، يوسف الحربي، أيمن الخليف، ومنصور المولد (نادي الأهلي)، زيد البواردي، صالح الوحيمد، عبدالإله العمري، خالد دبيش، عبدالرحمن الدوسري، وسامي النجعي (نادي النصر)، أنس زباني، حسين صالح، نايف كريري، فهد الرشيدي، ناصر الدوسري، وعبدالرحمن اليامي (نادي الهلال)، أمين بخاري، عون السلولي، وتركي الجدعاني (نادي الاتحاد)، حسان تنبكتي، وحسن القيد (نادي الشباب)، ومحمد الزبيدي (نادي الاتفاق).

10