الصفا يحقق درع التفوق العام بالممتاز,, والنخيل بالاولى

حقق فريق الصفا كأس بطولة اتحاد العاب القوى لفرق أندية الدرجة الممتازة للعموم بعد ان استطاع تحقيق المركز الاول برصيد 113 نقطة في البطولة التي أقيمت على مضمار مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف وحل في المركز الثاني فريق ضمك برصيد 104 نقطة فيما حل فريق الخليج ثالثاً برصيد 99 نقطة .
على مستوى فرق أندية الدرجة الأولى والتي أقيمت على بنفس التوقيت وبنفس المكان حقق فريق النخيل كأس البطولة برصيد 118 نقطة فيما حل فريق الطرف في المركز الثاني برصيد 115 نقطة واحتل فريق الوطن المركز الثالث برصيد 111 نقطة وشهدت منافسات الدرجة الاولى تنافس شديد على جميع المركز حيث يوضح الفارق النقطي بين الاندية الثلاثة الأوائل على قوة المنافسة.
من جهة اخرى حطم لاعب نادي الاهلي أحمد مولد خضر الرقم السعودي في مسابقة 110م حواجز بزمن 13.57ث بنفس البطولة علماً ان الرقم السابق المسجل بنفس أسم اللاعب كان عام 2011 بالدوحة وبزمن 13.60ث .
فيما شهدت البطولة مشاركة اللاعب مبارك بن عادل قمبر في مسابقة “الوثب الطويل” من دولة الكويت الشقيقة وجاء سبب مشاركته لتطوير رقمه الشخصي للبطولات الدولية .
وفي ختام البطولة شهدت تكريم الفرق الثلاثة الفائزة بكل مسابقة بمشاركة عضو مجلس الادارة الاستاذ إبراهيم خلوفة و نائب مدير مكتب الهيئة ومدير البطولة سعد بن نمشان و رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي الالعاب القوى محمد الزهراني والمشرف المنتخبات بالمنطقة الشرقية ابراهيم بوب شيت وشهدت البطولة حضور المدير التنفيذي للاتحاد محمد بن منصور بصراوي و عضو مجلس الادارة الدكتور عبدالالة الصلوي.
من جهة أخرى قدم رئيس اللجنة الفنية محمد الزهراني شكره وتقديره لجميع منسوبي مكتب الهيئة بالطائف على تعاونهم وكذلك الشكر موصول لحكام البطولة وجميع الفرق المشاركة على تعاونهم و كذلك المستوى التصاعدي للفرق والذي يرجع اسبابه للعمل الذي يقدمه المسوؤلين عن اللعبة بكل نادي , متمنياً في الوقت نفسه ان تكون البطولات القادمة بأعلى المستويات من جميع الفرق لتحقيق مستوى المأمول الذي يسعى له الاتحاد.

10