العويشير أزال الجبيرة

بالصور: الجبال يقلل من تأثير غياب التون عن لقاء التعاون .. وربيع يعود

تدريبات الفتح 1

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء الثلاثاء على ملعبه الرئيسي بالمبرز استعداداته الأخيرة لمواجهة التعاون ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين. و عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال خلال التدريبات على تنويع التمارين ما بين اللياقية و التكتيكية و ركز خلالها على تنفيذ العرضيات المثالية . و على صعيد متصل أزال حارس الفريق الفتحاوي عبدالله العويشير الجبيرة من أصبعه بعد انتهاء فترته العلاجية و واصل كذلك برنامجه التأهيلي مع معد الإحصاء و التقييم.

من جانبه, وصف المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح السيد فتحي الجبال المرحلة المقبلة والمتبقية من دوري زين السعودي للمحترفين بالمرحلة المفصلية والحاسمة وأنها مرحلة لا تقبل التفريط بالنقاط أبداً أذا ما أراد الفتح تحقيق ما يطمح إليه هذا الموسم.

وأضاف الجبال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الاعلامي “المرحلة المقبلة تتطلب منا مضاعفة الجهد والتركيز بشكل أعلى من أجل تحقيق أنجاز جديد يحسب للنادي وللمنطقة مؤكداً بأن مواجهة الفريق أمام التعاون ستكون صعبة ومهمة كونها أمام فريق ذكرنا سابقاً بأنه يملك عناصر مميزة وترتيبه بالدوري لا يعكس مدى المستوى الذي يقدمه الفريق طوال هذا الموسم فهو يقدم كرة نظيفة في جميع المباريات التي يلعبها لذلك أتمنى أن نكون حاضرين جيداً في المباراة ويكون جميع اللاعبين في يومهم من أجل تقديم مباراة جميلة نخرج من خلالها بالنقاط كاملة ونسعد الجمهور الذي أعلم بأنه سيكون حاضر لمساندتنا وسنسعى لمصالحته بعد الخسارة الأخيرة التي تعرضنا لها من أمام الشباب”.

وعن غياب البرازيلي التون جوزيه في هذه المباراة لحصولة على ثلاث بطاقات صفراء رد الجبال قائلاً : لاشك بأن التون من اللاعبين المهمين والمؤثرين في الفرق ولكن فريق الفتح أعتاد على اللعب في جميع الظروف وبغيابات كثيرة ولاننسى غياب البرازيلي ألتون جوزية في 13 مباراة الموسم الماضي ومع ذلك قدم الفريق مستوى طيب ونال على مركز متقدم في نهاية الموسم الماضي مؤكداً وأن الفريق الفتحاوي لايتأثر أبداً أذا كانت الروح والعزيمة موجوده بالفريق ولدينا الثقة تماماً في جميع عناصر الفريق وسد الثغرة الحاصلة في غياب ألتون. مشيراً إلى أن عودة ربيع سفياني وأحمد الموسى تكون دعامة قوية للفريق لاسيما وأنهم جاهزون الان للمشاركة.

تدريبات الفتح 2 تدريبات الفتح 3 تدريبات الفتح 4 تدريبات الفتح 5 تدريبات الفتح 7

التعليقات

3 تعليقات
  1. زعلان
    1

    البركة في صمام الامان شادي ابو هشهش والغدار دوريس سالمون والمبدع ربيع سفيان ولا ننسى القائد الفذ حمدان الحمدان وبقية النجوم وفالكم البطوله بإن الله :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2013 الساعة : 12:38 ص
  2. خالد المنصور
    2

    الفتح بدون التون،،، لا شيء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2013 الساعة : 1:17 ص
  3. ابوتميم التعاوني
    3

    بتوفيق ياسكري القصيم وزعيمها
    امام الفتح الصعب
    متفائل جدآ في النقاط الثلاث
    لن تسير وحدك ياتعاون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2013 الساعة : 1:40 ص
106