وزراء الشباب والرياضة بمجلس التعاون الخليجي يعقدون اجتماعهم الحادي والثلاثين

عقد وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعهم الواحد والثلاثون اليوم بمملكة البحرين برئاسة وزير شئون الشباب والرياضة بمملكة البحرين هشام الجودر، ورأس وفد المملكة العربية السعودية في الاجتماع معالي مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة الدكتور منصور المنصور.

وأكد وزير شئون الشباب والرياضة البحريني في مستهل كلمته في الجلسة الافتتاحية، أن دول المجلس تتطلع بكثيــر من الأمل والتفاؤل لمسيرة العمل الشبابي الرياضي المشترك بدول الخليج العربي، مستلهمين توجيـهات قادة دول المجلس واهتمامهم الدائم بالشباب والرياضة
والعمل على تحقيق ما من شأنه خدمة أبناء الخليج وتوفير أفضل الامكانات لهم لتحقيق تطلعاتهم.

عقب ذلك بدء الاجتماع الذي ناقش عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال حيث أكد المجتمعون على أهمية دعم وتطوير دور الشباب في تفعيل البـرامج والأنشطة والفعاليات التـي تسهم في تعميق الترابط والتكامل وترسـخ الهوية الخليجية وتعزيز قيم التسامح والتعايش.

وتم خلال الاجتماع استعراض الخطة الاستراتيجية للجنة وزراء الشباب والرياضة للدورة الاستراتيجية (2018-2022م)، والتي من المقرر ان يبدأ تنفيذها اعتباراً من مطلع عام 2018.

وكلف الوزراء اللجنة الفنية بتقديم التقارير الخاصة بتنفيذ رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بشأن تشجيع العمل التطوعي بدول مجلس التعاون وعرضها في الاجتماع القادم.

10