الترجي يستعيد نغمة الانتصارات وسقوط النجم الساحلي

الترجي التونسياستعاد الترجي حامل اللقب نغمة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه الاولمبي الباجي 2-1 يوم الثلاثاء في افتتاح المرحلة الثامنة من منافسات المجموعة الأولى في الدوري التونسي.

وهو الفوز السادس للترجي هذا الموسم والأول في المباريات الثلاث الاخيرة، حيث خسر امام النادي الافريقي 1-2 وسقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه مستقبل المرسى ما دفع بمدربه نبيل معلول إلى الاستقالة من منصبه وتمت الاستعانة مجددا بماهر الكنزاري الذي كان اقيل من منصبه العام قبل الماضي وعين معلول مكانه.

وسجل هيثم الجويني (15) وايهاب المساكني (68) هدفي الترجي، ومحمد السليتي (73) هدف الاولمبي الباجي. وابتعد الترجي 4 نقاط في الصدارة مؤقتا مستغلا تأجيل مباراة مطارده المباشر النادي الافريقي امام مضيفه النادي البنزرتي بسبب التزام الاخير بخوض ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة دوري ابطال افريقيا امام الاتحاد الليبي يوم الجمعة المقبل.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل شبيبة القيروان مع الترجي الجرجيسي 0-0. ويلعب غدا اولمبيك الكاف مع مستقبل المرسى في ختام المرحلة.

وفي المجموعة الثانية، مني النجم الساحلي المتصدر بخسارة مفاجئة أمام مضيفه نادي حمام الانف بهدف وحيد سجله حسن الحرباوي في الدقيقة 39.

وتجمد رصيد النجم الساحلي عند 14 نقطة وتخلى عن الصدارة لصالح شريكه الاتحاد المنستيري العائد بتعادل ثمين مع مضيفه النادي الرياضي الصفاقسي بهدف لحمزة جبنون (72 خطأ في مرمى فريقه) مقابل هدف لفخر الدين يوسف (74).

وفي المجموعة ذاتها تعادل امل حمام سوسة مع الملعب التونسي بهدف لايمن السلطاني (83) مقابل هدف للإيفواري بلازا كواسي (81).

112