الجبال : نعرف الفريق الايراني جيداً و نبحث عن النقاط الثلاث

عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد فتحي الجبال وبرفقته مدافع الفريق الكابتن علي آل بليهي عصر اليوم الأثنين المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الفتح السعودي بفريق استقلال خوزستان يوم غداً الثلاثاء على استاد نادي الغرافة بالعاصمة القطرية “الدوحة” ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2017 .

وتحدث المدير الفني السيد فتحي الجبال خلال المؤتمر عن هذه المواجهة قائلاً : سنخوض هذه المواجهة بهدف الفوز وتحقيق الثلاث نقاط وتعزيز حظوظنا في التأهل ، كما أننا سنواجه فريق ليس بالسهل لكننا على معرفة وإطلاع ومتابعة على الأسلوب والطريقة التي يلعب بها وكذلك نقاط القوة والضعف إضافة إلى أن هذه المواجهة هي الثانية و ليست الأولى التي جمعت الفريقين ، فالمنافس ليس بغريب على لاعبي نادي الفتح ويعرفونه جيداً .

وعن غيابات الفريق الفتحاوي رد قائلاً : لا توجد لدينا أي غيابات لا على الصعيد المحلى و لا الأجنبي فجميع اللاعبين جاهزون ولله الحمد .

من جانبه تحدث مدافع الفريق الكابتن علي آل بليهي عن مواجهة الفريق أمام استقلال خوزستان الإيراني غداً ، حيث قال : ندرك صعوبة وقوة مواجهتنا أمام الفريق الإيراني كون الفريقين يسعا لتعزيز حظوظهما في التأهل لكننا عاقدون العزم أنا وزملائي اللاعبين للظهور بصورة مشرفة للكرة السعودية وتحقيق النقاط الثلاث .

11