جهات حكومية وخاصة ونجوم أندية في ( ألعاب شهداء الواجب )

انطلقت فعاليات منافسات بطولة العاب شهداء الواجب التي تنفذها اللجنة الرياضية بمركز حي المسفلة بمكة المكرمة على ملاعب كلية نياجرا بحي العكيشية يوم الاثنين الموافق 20/7/1438هـ، بمشاركة نخبة من لاعبي الأندية لكرة القدم السابقين و بعض الجهات الحكومية والقطاع الخاص وسط حضور كبير من أبناء حي المسفلة والأحياء المجاورة لها.

و تحمل هذه البطولة في طياتها مضامين الوفاء والعرفان للأبطال اللذين ضحوا بأرواحهم من أجل الدفاع عن الدين والوطن ، وقد شملت البطولة العديد من الأنشطة و المنافسات الشيقة التي لاقت استحسان الحضور ككرة القدم و الطائرة و سباق الماراثون ولأول مرة اقيمت مسابقة ” الفرفيرة البشرية ” التي أضفت جانب من المرح الملحوظ لدى المشاركين من كبار السن والشباب وحظيت بتحدي من الجانبين .
من جانبه عبر إبراهيم احمد الهندي رئيس اللجنة الرياضية بمركز حي المسفلة عن بالغ سعادته بالصورة التفاعلية الرائعة من الشراكة المجتمعية واللحمة الوطنية التي ظهرت من خلال هذه البطولة متمنياً للجميع التوفيق.
فيما اقيمت المباراة الافتتاحية بحضور جماهيري كبير فاق التوقعات ، حيث جمع اللقاء فريقي جمعية رعاية الرياضيين القدامى ويمثلهم لاعبين المنتخب السابقين منهم خالد قهوجي و ابراهيم السويد وخميس العويران وسامي شاص ونصار الظاهري وعبد الستار ادماوي ومحمد نور وأحمد القرني ، وبين نجوم حي المسفلة .

من جهته أكد عمران حمزة رئيس اللجنة الإعلامية بالمركز أن جميع ما سعت إليه اللجنة الرياضية بمركز حي المسفلة هو تفعيل دور المركز المجتمعي لخدمة أبناء مكة المكرمة من خلال الرياضه وتتوج اسماء شهداء الواجب حفظ الله لنا بلادنا و مليكنا و شعبنا و رحم الله شهداءنا، موضحا بأن البطولة مستمرة إلى الثاني من شعبان المقبل.

وفي ختام اللقاء قام سعادة العميد الدكتور محمد المنشاوي نائب رئيس مركز حي المسفلة والدكتور فيصل ارين عميد كلية نياجرا الكندية بتوزيع الهدايا على اللاعبين والضيوف والرعاة ، واختتمت الفعاليات بالتوجه إلى وليمة العشاء التي اعدت بهذه المناسبة للمشاركين والحضور.

107