قادري : الخليج سيواجه التعاون بتطلعات اقتناص النقاط

أكد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على أن فريقه سيسعى إلى الفوز عندما يحل ضيفاً على فريق التعاون مساء الخميس ضمن منافسات الجولة 24 لدوري جميل السعودي المحترفين، مشيراً بأن نشوة الانتصار الذي حققه الخليج على الوحدة الأسبوع المنصرم سيكون دافع للمحافظة على نغمة الفوز التي ستعزز من حظوظ الدانة في البقاء بدوري جميل .
وقال :” ندخل منعرج جديد في سباق البقاء فنقاط التعاون مهمة جداً للتقدم خطوة جديدة في سبيل تثبيت أقدام الدانة في جميل”. وأضاف :” تحضيرتنا جيدة لهذه المباراة من بداية الأسبوع حيث ركزنا على الإعداد البدني والذهني لمواصلة الأداء القوي وبإذن الله نوفق بتحقيق نتيجة إيجابية “.

في المقابل أكد طلال مجرشي لاعب فريق الخليج بأن فريقه سيواصل خوض مواجهاته بنظام الكؤوس من أجل الظفر بنقاط المواجهات الثلاث الأخيرة للبقاء في دوري جميل ، مشدداً بأنهم يدركون صعوبة مواجهة التعاون والذي خسر الجولة الماضية ولكن تركيز زملائه واستشعارهم بالمسؤولية سيجعلهم يبذلون كل ما لديهم للظفر بنقاط المباراة . وقال :” درسنا فريق التعاون جيداً وتعرفنا على نقاط القوة والضعف “.

وعلى صعيد تحضيرات الخليج لمواجهة التعاون فقد أجرى الفريق تدريبه الأخير على استاد مدينة الملك عبد الله ببريدة بعد وصوله عصر اليوم ( الأربعاء ) وكان التدريب الذي قاده التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق قد اشتمل على تدريب ترفيهي من ثلاث مجموعات ثم طبق اللاعبين الجانب الفني واختتم بالكرات الثابتة

98