جونز يغيب عن مانشستر يونايتد لمدة شهرين

سيفتقد مانشستر يونايتد الإنكليزي خدمات مدافعه فيل جونز لمدة شهرين بعد خضوعه لعملية جراحية في ركبته، حسب ما أعلن وصيف بطل الدوري الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وتعرض جونز الذي لم يشارك في أي مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم بسبب أوجاع في ظهره، لهذه الإصابة خلال التمارين وسيغيب بالتالي عن فريق المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغوسون حتى أواخر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وذكر مانشستر يونايتد على موقعه في شبكة الانترنت أن جونز خضع لعملية جراحية من أجل علاج تمزق في الغضروف المفصلي تعرض له خلال التمارين وسيحتاج من 6 الى 8 أسابيع لكي يتعافى.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً والذي وصل إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي قادماً من بلاكبيرن روفرز بعقد يمتد لخمسة أعوام مقابل 16 مليون جنيه إسترليني (24 مليون دولار)، إلى زميله في الدفاع كريس سمولينغ الذي يعاني من كسر في مشط قدمه.

وسيغيب جونز عن يونايتد في مباريات هامة جداً في الدوري المحلي ضد ليفربول وتشلسي وآرسنال، كما سيفتقد فريق “الشياطين الحمر” لخدماته في مبارياتهم الثلاث الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

كما سيغيب جونز عن مباراتي المنتخب الإنكليزي مع سان مارينو وبولندا الشهر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

108