بالصور : حديث مشجع الاهلي الحائطي بعد منعه من دخول الملعب بسبب تي شيرت “الملكي”

مُنع المشجع الأهلاوي عبد الله الحائطي القادم من مدينة حائل من دخول ملعب الملك فهد بالعاصمة الرياض ليلة البارحة أثناء حضوره مباراة الأهلي والهلال في الجولة 23من دوري جميل حيث صرح لصحيفة سبورت السعُودية قدمت من حائل قاطعاً مسافة 640 km وتحملت مشاق السفر وعند وصولي للملعب فوجئت بمنعي من قبل رجال الأمن ومنظمي الملعب بحجة أنني مرتدي تيشرت فريقي ولا يسمح بالدخول لأن التيشرت مكتوب عليه ( الملكي ) وحاولت أقناعهم بأنني قادم من مسافة بعيدة ومن الصعب منعي من الدخول ، وقالوا أذهب وبدل التيشرت ويسمح لك بالدخول ورغم كل المحاولات الآ أنها باءت بالفشل وكيف أستطيع تغير تيشرت في وقت حرج والمباراة على الأبواب ولا يوجد متسع حتى أخرج مِن محيط الملعب وأذهب لتغيير التيشرت وقد سجلت البوابة الإلكترونية باركود تذكرتي ، ومع تشديدهم على عدم دخولي أضطريت الرجوع لسيارتي ولم أستطع مشاهدة المباراة وذهب تعبي دون مردود وفقدت قيمة التذكرة .

وأضاف الحائطي ما هو الذنب الذي اقترفته حتى أمنع من مشاهدة ومؤازرة فريقي وطالب إدارة الأهلي بوضع حد فاصل لمعاناة جماهير الأهلي مع ادارة ملعب الدرة ومساواة كافة جماهير الاندية في التعامل وعدم تفضيل جماهير عن غيرها ، ثم أختتم المشجع الأهلاوي عندما شاهدت إعادة المباراة في التلفزيون تعجبت كيف لإدارة الملعب تدخل أكثر من لوحات وبنرات لجماهير الهلال مكتوب عليها ( الملكي ) ولا تقل طول اللوحة الواحدة لأكثر من 100cm ويمنعون مشجع مرتدي تيشرت لايمكن يُرى مع الحشد الجماهيري لا توجد عليه عبارات مسيئة .

وخص المشجع الأهلاوي صحيفة سبورت صور من التيشرت الذي كان يرتديه قائلاً لكم الحكم اذا رأيتم هناك ما يستحق المنع وأكد بأن الموقف تعرضت له جماهير الأهلي بأخذ شعارات النادي وقذفها أمام ممرات البوابات في منظر غير حضاري يشوه سمعة الرياضة السعودية بوجه عام وللأهلي بشكل خاص فكيف يرضون أهانه شعار والقائه في الأرض ولا سيما الشعار يحمل لون وشعار الوطن ممثلا بشعار النادي الأهلي .

التعليقات

8 تعليقات
  1. بعبع الهلال هو كحيلان
    1

    أسأل خشم بخاري وهو يعلمك العلوم :mrgreen:
    ماقلنا من زمان نادي حكومي وش تترجون ياجماعة الخير

    Thumb up 17 Thumb down 6
    16 أبريل, 2017 الساعة : 11:14 م
  2. ابوساري الملكي الاهلاوي
    2

    عبدالله الحايطي مشجع عاشق ومعى بالقروب ومل مباره يحضرها اما يمنع عشان فنيلته ماهو الملاعب تسمح بدخول اطقم انديه اخري ليس فريقه مشارك بالمباره وشفنا جمهور المسيار الاتحاديين يسمح لهم بطقهم يشجعوا ضد الاهلي وسبق ملعب المجمعه الدور الاول منع طفل اهلاوي لابس طقم الاهلي والمباره ليس للاهلى مسخره
    واما الاخ عبدالله يمنعونه ليش لابس طقم ومكتوب الملكي ويش المشكله الاهلى الملكي وليش يمنع ماهو سرقين الالقاب حاطين لافته كبيره حاطين الزعيم الملكي رغم اللقبين ليس لهم سرقوا لفب الزعيم من الاهلي وسكتنا ويبون يسرقون لقب الملكي بعد مايكفى سرقوا البطولات علني
    عزلله هذا النادي الكل يكرهوه هو وجمهوره

    Thumb up 13 Thumb down 8
    17 أبريل, 2017 الساعة : 12:46 ص
  3. المحامي
    3

    عندهم حق يمنعون مثل هالمشجع.. الهياط له أماكن اخرى غير الملعب .. ولحرص الأمن على هذا المشجع منعوه من الدخول الذي قد يكلفه ضرب مبرح من جماهير الهلال بسبب تحديه للجماهير بان لا ملكي سوى الاهلي ؟؟؟
    تم السطو على اللقب الخاص بالهلال + و التاكيد ان لا ملكي غير الاهلي ؟

    Thumb up 4 Thumb down 18
    17 أبريل, 2017 الساعة : 4:30 ص
  4. أبوعمر الحسني
    4

    أرد وأكررر أوسخ جماهير بالعالم جماهير نادي الهلال ومهزله وتخلف وتنظيم متعصب ولاكن لن تتمتعو بسرقتكم لأسم نادينا وأتمنى من الاتحاد السعودي النظر في هذه المهزله ووضع لها حدود

    Thumb up 3 Thumb down 3
    17 أبريل, 2017 الساعة : 6:35 ص
  5. موُنـديَــــالي
    5

    بعض التعليقات كل شي عندهم الاتحاد مو منهم من الدعس ههههههههه
    وجده كذا اتي وبحر يامحبين

    Thumb up 2 Thumb down 2
    17 أبريل, 2017 الساعة : 9:49 ص
  6. اضحكت سني يا المحامي
    6

    ما باقي الا هي
    النوااااااعم يضربون
    يا زين ضربكم زينااااااااااااااه
    تراكم والا ما ني بقايل الناس فاهمه وعارفه المقصد يكفي اقول ???

    Thumb up 3 Thumb down 2
    17 أبريل, 2017 الساعة : 9:50 ص
  7. ابو سارة
    7

    ال??? واسطتهم قوية يدخلون بنرات كاملة ويسرقون الالقاب ولا حد يتكلم لكن الاهلي لابواكي له اللقب مفصل عليه وهو الاحق والاجدر به ومع هذا يمنع لابس فنيلة عليها الملكي ، جمهور السباكة وفريق ال??? سرقوا الزعيم والآن يبون يسرقون الملكي ، وفي النهاية نادي الخرط والسرقة سيعود لوضعه الطبيعي ويبقى الاهلي هو الملكي الزعيم .

    Thumb up 3 Thumb down 3
    17 أبريل, 2017 الساعة : 1:37 م
  8. موُنـديَــــالي
    8

    جدة كدا اهلي وبحر واتي وسطل

    Thumb up 1 Thumb down 1
    17 أبريل, 2017 الساعة : 3:36 م
111