حفل تكريم الداعمين واللجان العاملة في مهرجان الزواج الجماعي بالمركز

أقامت إدارة مهرجان الزواج الجماعي بالمركز ممثلا في لجنة العلاقات العامة يوم أمس الجمعة الثامن عشر من الشهر الجاري حفل تكريم شركاء النجاح و الداعمين للمهرجان الخامس و العشرين لهذا لعام ١٤٣٨ ھ
في قصر الكويتي للمناسبات بالمركز
كان في مقدمة الحضور أصحاب الشركات و المؤسسات الداعمة و رجال الأعمال و بحضور أعيان و وجهاء البلدة و رواد العمل التطوعي و الاجتماعي في البلدة .
بدء الحفل بآيات من القرآن الكريم للقارئ حسين العبدالله.
بعدها ألقى رئيس المهرجان الأستاذ علي العرفج كلمة شكر فيها أصحاب الأيادي البيضاء من رجال الأعمال الداعمين للمهرجان مقدرا جهودهم و دورهم المهم في نجاح الأعمال الاجتماعية خصوصا مهرجان الزواج الجماعي بالمركز .
بعدها ألقى رجل الأعمال الأستاذ محمد العمر من مجموعة العمر للتجارة والمقاولات كلمة شكر فيها القائمين على العمل و ثمن دورهم الهام في الأعمال الاجتماعية و أكد بأن العمل التطوعي عمل إنساني كبير له أثره على جميع أطياف المجتمع و شكر إدارة المهرجان على هذه الالتافته الجميلة بإقامة حفل التكريم.
بعد ذلك قام رئيس المهرجان بتسليم الدروع التذكارية و الشهادات التقديرية للرعاة و الداعمين كذلك تم تكريم فريق العمل من رؤساء اللجان و النواب .
و في لمسة وفاء تم تكريم الفنان التشكيلي /علي المحمد مصمم الشعار الرسمي للمهرجان الذي بقي طيلة خمس وعشرون سنة .حيث احتفلت الإدارة هذا العام باليوبيل الفضي بمرور خمسة وعشرين عام دون انقطاع .

103