الجيل أتى ثانياً والصفا ثالثاً

الهلال بطلاً للدوري الممتاز للناشئين للتنس

الهلال

واصل فريق الهلال للتنس للناشئين  للتنس سيطرته على بطولة الدوري الممتاز تحت 14 سنة للعام الخامس على التوالي، وتوج باللقب الأسبوع الماضي على ملاعب الراكة بالخبر،  بعد أن نجح لاعبوه في التغلب على أندية المحيط والجيل والصفا في المرحلة الأخيرة من البطولة التي أقيمت مبارياتها على ملاعب الراكة بالخبر، سواءً في الفردي أو الزوجي، في حين حصل على المركز الثاني والميداليات الفضية نادي الجيل، وحل ثالثاً نادي الصفا والميداليات البرونزية .

وقد برزت العديد من المواهب التي ينتظرها مستقبل باهر بإذن الله ومنهم نجمي الهلال فيصل الربدي ومحمد العتيبي، وسعود وراجح الراجح من نادي الجيل، بالإضافة إلى تميز المدربين الوطنيين في البطولة ومنهم الكابتن أحمد الراجح والكابتن عمر السويدان اللذان قادوا فرقهم إلى تحقيق البطولات ومساهمتهم في صقل مواهب اللاعبين الشبان.

من جانبه عبرلاعبا الهلال محمد العتيبي وفيصل الربدي عن سعادتهما بتحقيق درع الدوري الممتاز للناشئين للمرة الخامسة على التوالي، بعد منافسة قوية من ناديي الجيل والصفا  .

كما قدم اللاعبان شكرهما وتقديرهما للاتحاد السعودي للتنس الذي قدم كافة التسهيلات لإقامة مثل هذه البطولات القوية التي ساهمت في صقل مواهب في جميع الأندية مشيرين إلى أن إتحاد التنس جلب المدربين المميزين للفئات السنية الذين أشرفوا على أغلب اللاعبين في الأندية حتى أصبح منتخب المملكة للناشئين والشباب بطلاً للخليج وبإذن الله نقطف هذا الثمار بتحقيق اللقب الأسيوي الذي طال انتظاره.

 

يذكر بأن المرحلة الأخيرة من الدوري الممتاز للشباب ستلعب مبارياتها الأسبوع بعد القادم على ملاعب معهد إعداد القادة وسيكون اللقب محصوراً بين الهلال والجيل والثقبة، ويتوقع أنت تشهد منافسة قوية بين الأندية الثلاثة بفضل وجود لاعبين دوليين قادرين على أمتاع الجماهير المحبة للعبة.

التعليقات

1 تعليق
  1. سفير الوطن
    1

    لان الاهلي غير مشارك فيها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2013 الساعة : 1:44 م
114