رابطة جماهير أحد تكمل تجهيزاتها لتزيين المدرج وتفاعل كبير من أهالي المنطقة

شهدت الأيام الماضية تفاعلا كبيرا من جماهير نادي أحد ومحبيه وأهالي منطقة المدينة المنورة دعماً لنادي أحد في مباراته الهامه أمام الوطني يوم السبت.

وتنطلق مباراة أحد والوطني عصر السبت في الجولة 27 على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز بحضور جماهيري منتظر لدعم أحد متصدر البطولة.

وقال “علي رويفد” مدير المركز الإعلامي: “نشكر جماهير النادي ومحبيه على تفاعلهم ووقفتهم الدائمة لدعم الفريق الأول لكرة القدم، وبالتأكيد سيكون لهم الدور الأكبر لتحفيز نجوم الفريق في لقاء السبت أمام الوطني”.

وتابع “بدون دعمهم لنا لما وصلنا لهذه المرحلة, جماهير أحد لها الأفضلية على مستوى الدوري ونتمنى أن تتحقق آمالهم في الصعود لدوري جميل”.

وتبرع مجمع شفاء الطبي بعمل لوحات إعلانية في عدة مواقع بالمدينة المنورة بجهود من عضوي الشرف م. ممدوح الردادي و د. حسين الردادي.

وأضاف “تم توزيع 5000 ورقة دعائية بالتعاون بين المركز الإعلامي ورابطة المشجعين لحث أبناء المدينة للحضور ومساندت الفريق, وقامت الرابطة بتجهيز 5 آلاف علم متوسط الحجم تحمل شعار نادي أحد لتوزيعها على الجماهير”.

وتابع “أعدت الرابطة 100 علم كبير الحجم وخمسة آلاف وشاح يحمل شعار نادي أحد و500 قميص خاص بالرابطة وأوراق ورولات أوروبية”.

كما جهزت رابطة الجماهير أهازيج خاصة لدعم الفريق الأول أثناء مجريات اللقاء.

وعقد أعضاء رابطة الجماهير عدة اجتماعات خلال الأسبوع المنصرم للتحضير لمباراة الوطني وظهور مدرج الجبل بالشكل الأمثل.

ويبحث أحد عن الفوز للمضي قدما نحو التأهل لدوري جميل في الموسم المقبل.

10