قبل لقاء الشباب

ريان يغيب عن تدريبات الرائد .. والعضلة الضامة تبعد فلاته

الرائد3

أجرى فريق الرائد الأول لكرة القدم مساء الاثنين تدريبه الرئيسي استعداداً لمواجهة فريق الشباب في الرياض يوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين.

وعقد مدرب الفريق المقدوني فالتوك كستوف محاضرة فنية للاعبين قبل بداية التدريب بين خلالها للاعبين الأخطاء الفنية التي وقعوا بها في لقاء النصر وأنطلقت التدريبات بالتمارين اللياقية قسم بعدها كستوف لاعبي الفريق إلى مجموعتين أدت كل مجموعة عدد من التمارين التكتيكية التي تركزت على كيفية بناء الهجمة والكرات العرضية قبل أن تختتم التدريبات بتمارين سرعات لياقية.

وغاب عن تدريب اليوم المهاجم ريان بلال بإذن من إدارة الكرة بسبب ظروفه العائلية فيما تواجد بغرفة العلاج الطبيعي إبراهيم مدخلي بسبب تعرضه لكدمة في الفخذ وفواز فلاتة بسبب شعوره بألم في العضلة الضامة في حين واصل أحمد الكعبي برنامجه التأهيلي وأكتفى بالجري حول الملعب.

هذا وستغادر ظهر يوم الثلاثاء بعثة الفريق إلى مدينة الرياض استعداداً لمواجهة الشباب.

من جهته تكفل عضو شرف النادي عبداللطيف الخضير بإستضافة الفريق الأول بالرياض قبل مواجهة الشباب، وقدم رئيس النادي فهد المطوع بالنيابة عن جميع الرائديين شكره وتقديره للخضير على مايقدمه من دعم كبير لناديه في كافة المناسبات.

 

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابوراكان6666
    1

    ليت العضلة الضامه غيبتك عن مباراة النصر يافواز فلاته قبل ان تنبرش على رجل ايوفي وتقطع اربطته . وتكسر عظمة ساقه بهذه الطريقه ,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2013 الساعة : 10:29 م
  2. سلوم المكلوم
    2

    حسبنا الله عليك يا فلاته اذا انت متعمد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2013 الساعة : 11:47 ص
  3. FORZA RAED
    3

    كل التوفيق لرائد التحدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2013 الساعة : 12:00 م
101