تأهل ثمانية أندية للدور الثالث في تصفيات كأس ولي العهد

تأهلت ثمانية أندية إلى الدور الثالث من تصفيات كأس سمو ولي العهد, وذلك بعد تجاوزها الدور الثاني المخصص لاندية الدرجة الثانية وأندية الثالثة, وتأهل كل من التهامي والكوكب والعدالة وضمك والعربي والمجزل والعيون والجبلين.

وتغلب فريق التهامي بعد فوزه على نادي بيش بطل منطقة جازان درجة ثالثة بثمانية أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت الاربعاء على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان.

فيما كسب فريق الكوكب نظيره فريق الرمة بهدفين دون رد, على ملعب نادي الكوكب بالخرج. بينما تغلب فريق العدالة على نظيره الصواب بهدف يتيم على ملعب نادي العدالة بالاحساء. وتغلب فريق الجبلين على جبة بأربعة أهداف مقابل هدف في حائل.

وفي لقاء آخر, تمكن فريق ضمك من تجاوز السروات بطل أندية عسير, في اللقاء الذي جمع بينهما عصر أمس في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة, بالركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

وتغلب فريق العربي على نظيره الجواء بستة أهداف دون رد على ملعب العربي بعنيزة, علماً أن الجواء انسحب من المباراة بعد الهدف السادس. فيما تجاوز المجزل بركلات الترجيح نظيره الفيحاء بعد التعادل بهدف لكل منهما, كما كسب العيون نظيره الترجي بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3.

108