دوري أبطال آسيا : الفتح يتعادل سلبياً مع الجزيرة الاماراتي

تعادل فريق الفتح السعودي مع مستضيفه الجزيرة الإماراتي ( 0 – 0 ) اليوم على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فوز لخويا القطري على ضيفه استقلال خوزستان الإيراني 2-1 على ستاد عبدالله بن خليفة في العاصمة القطرية الدوحة.
وتصدر لخويا بهذا الفوز ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لاستقلال خوزستان الذي حل ثانياً و5 نقاط للفتح “الثالث” ونقطة واحدة للجزيرة الذي جاء في المركز الرابع والأخير.
وتقام مباريات الجولة الخامسة للمجموعة يوم 25 أبريل الجاري، حيث يلتقي الفتح مع استقلال خوزستان على ستاد سحيم بن حمد في الدوحة، والجزيرة مع لخويا على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي .
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز لخويا على الجزيرة 3-0 في الدوحة واستقلال خوزستان على الفتح 1-0 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز استقلال خوزستان على الجزيرة 1-0 في أبو ظبي وتعادل الفتح مع لخويا 2-2 في الاحساء، وفي الجولة الثالثة فاز الفتح على الجزيرة 3-1 في الإحساء وتعادل استقلال خوزستان مع لخويا 1-1 في الاهواز , فيما يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر أيار/مايو المقبل.

9