الامير عبدالله بن مساعد يرعى المباراة الختامية لدوري الطائرة الممتاز بين الاهلي و الهلال

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية المباراة الختامية لمسابقة الدوري الممتاز لكرة الطائرة التي ستجمع فريقي الهلال والأهلي عن الرابعة من مساء يوم غد في الصالة الرياضية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض.
ويدخل الهلال “متصدر الترتيب ” اللقاء بـ(26 نقطة) , والأهلي في المركز الثاني بـ ( 24 نقطة ) , ويملك الهلال فرصة الفوز بأي نتيجة او الخسارة 2/3 ليتوج باللقب في حين يحتاج الأهلي للفوز 0/3 أو 1/3 ليحقق اللقب .
من جانبه أشار رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عبد الهادي الحبابي إلى أن حضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة لختام الدوري الممتاز يؤكد حرص سموه على اهتمامه ودعمه لرياضة الوطن.
وقال ” شاهدنا في منافسات هذا الموسم العديد من الفرق مستوياتها في تطور مستمر ومواجهة الغد التي ستجمع الهلال والأهلي ستكون قوية وصعبة على كلا الفريقين واعتقد أن الفريق الذي سيتحكم بأعصابه سيكون قريباً من حسم المباراة خاصة وأنهما يملكان نخبة من نجوم اللعبة وتنافسهما حتى آخر جولة يؤكد أن الكفة متساوية بين الفريقين”.
وأضاف: “الفريق الذي سيلعب بتركيز وأخطاء أقل سيكون الفوز حليفه , كما أنه من المتوقع حضور جماهيري كبير والذي سيكون له دور مؤثر وفعال في ارتقاء المستوى الفني ونتمنى كل التوفيق والنجاح للطاقم التحكيمي ولاعبي الفريقين بإخراج مباراة تليق بتاريخهما وسجلهما البطولي وكان سمو رئيس الهيئة حضر مؤخراً المباراة الختامية لمسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد بين فريقي ناديي الخليج والنور بالصالة الرياضية بمدينة الدمام، ويأتي ذلك في إطار اهتمام وتشجيع سموه لإبراز الألعاب الرياضية والتحفيز على انتشارها وممارستها.

11