مدرب النصر كارتيرون قبل لقاء الاتحاد : قادرون على تجاوز الكبوة ولن نفرط بأي نقطة

أكد مدرب النصر باتريس كارتيرون ان مباراة فريقه امام الاتحاد على قدر كبير من الاهمية وقال أنه يتطلع لتحقيق الفوز بها وأضاف لدينا طموح كبير في المشاركة بالبطولة الاسيوية ولا بد من العمل والبذل من اجل تحقيق ذلك . نحن الآن في وصافة الدوري وبفارق نقطة وسنعمل على توسيع الفارق .

وبين كارتيرون أن هذه المباراة تختلف عن لقاء الفريقين في نهائي كأس ولي العهد وقال منذ اشرافي على الفريق لعبنا ست مباريات فزنا في خمس وتعادلنا في واحدة ولدينا طموح في عدم التفريط في أي نقطة من نقاط مبارياتنا الباقية في الدوري .

وأوضح كارتيرون ان ضياع الفرص السهلة في المباريات يقلقه وقال لقد تحدثت مع اللاعبين في ذلك وعملنا في التدريبات على تلافيها فنحن في كل مباراة نخلق فرص متعددة ولآكننا لا نستثمرها الاستثمار المطلوب نتيجة الاستعجال وعدم التركيز ودائما اطالب اللاعبين بالهدوء وعدم الاستعجال .

وقال لدى النصر لاعبين قادرين على تجاوز أي كبوة والعودة من جديد لساحة المنافسة وانا اثق باللاعبين وبقدراتهم وامكانياتهم والكل يعلم اننا بعد خسارتنا لنهائي كأس ولي العهد قابلنا الرائد على ارضه التي لم يخسر عليها ولعبنا بإرادة قوية وتمكنا من الفوز والآن خروجنا من كأس خادم الحرمين الشريفين يجب ان نضعه في طي النسيان وأن نلعب بإرادة وتركز وبروح النصر لنفوز بالمباراة ونواصل الخطى في الوصافة .

من جهته شدد مدافع النصر عبدالله محمد على أهمية مباراة فريقه امام الاتحاد وقال هي لقاء كبار يتنافسون على مراكز الصدارة في الدوري الفائز بالمباراة سيتقدم خطوة مهمة للأمام لدينا طموح واصرار على تحقيق نتيجة ايجابية ونأمل من الله التوفيق .

وأضاف طوال الايام الماضية كان التركيز حاضراً في التدريبات والمدرب عمل التكتيك الذي يراه مناسباً للمباراة وإن شاء الله نقدم مع اخواننا في نادي الاتحاد مباراة جيدة من الناحية الفنية ترضي الجماهير ويكون بحول الله وقوته الفوز فيها والنقاط الثلاث من نصيبنا .

وأضاف لن ننظر للماضي وما فيه من اخطاء وعثرات بل علينا ان نستفيد من اخطاء الماضي والتطلع بكل همة وطموح لما هو قادم . مؤكداً على أن لجماهير النصر مواقف معهودة مع الفريق في كل الظروف والاحوال وهم دائما الداعم القوي للفريق في كل خطواته متمنياً حضورهم ودعمهم المعهود للفريق .

التعليقات

1 تعليق
  1. عبد اللطيف بخاري
    1

    والله انك ما تستحي
    ضيعت ٣ بطولات وانت مدرب
    الشرهة على الفاشل اللي جابك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2017 الساعة : 11:33 م
102