زيكو يشكو الإتحاد العراقي إلى الفيفا

زيكو

عادت قضية المدرب البرازيلي زيكو للظهور مرة اخرى وهذه المرة فيما يتعلق بشأن المستحقات المالية التي ادت الى استقالته من تدريب المنتخب العراقي بعد مباراة الاردن في تصفيات كاس العالم ، حيث رفع زيكو دعوة قضائية ضد الاتحاد العراقي يطالبه بمبلغ ستة ملايين ونصف المليون دولار قيمة الشرط الجزائي له ورواتب لمدة شهرين لم يتقاضاها على حد قوله .

وقال عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم علي جبار في تصريح نقلته “استاد الدوحة نت” : ان الفيفا ابلغنا الشكوى التي قدمها زيكو ضد الاتحاد العراقي والتي زعم من خلالها عدم استلامه للمستحقات المالية والتي هي عبارة عن رواتب شهرين خلال فترة عمله مدرباً للمنتخب العراقي .

واضاف : ان محامي زيكو قدم اوراقاً الى الفيفا يبين فيها عدم استلامه لهذه المبالغ حيث طالبنا الاتحاد الدولي بايضاح هذا الامر وقمنا بارسال كافة المستمسكات المتعلقة بهذه الخصوص وارسلنا كل الاثباتات التي تؤكد سلامة موقفنا بشأن هذه القضية .

واشار : لدينا ما يفند ادعاءات زيكو ونمتلك كل الوصولات والمستمسكات التي ارسلنا من خلالها المبالغ اليه ويوجد عليها توقيعه وهذا ما يثبت افتراءات زيكو الذي يريد ان يتهرب من الشرط الجزائي الموجود في العقد والبالغ مليون ونصف المليون دولار حيث يشترط عليه الان دفع هذا المبلغ لانه هو من قام بالتنصل عن بنود هذا العقد .

واوضح : زيكو يريد التهرب من الحقيقة وهو يعرف تماماً عدم وجود اي مستحقات مالية بذمة الاتحاد العراقي لذلك استعان بمحاميه من اجل تحريك قضية باطلة ضدنا ونحن قمنا بالامر نفسه وطلبنا من محامي الاتحاد العراقي تقديم قضية ضده لدى الاتحاد الدولي وفيها كل المستمسكات والوثائق المتعلقة بها .

واكد : نحن واثقون تماماً من كسبنا للقضية ومتاكدون انها سترد من قبل الفيفا بعد ان قدمنا كافة الادلة التي تدحض الافتراءات والاكاذيب التي اراد زيكو ان يوثر بها على الاتحاد الدولي باية طريقة كانت من اجل التهرب من الشرط الجزائي الذي يتوجب عليه دفعه بعد اخلاله ببنود العقد الموقع معه .

التعليقات

1 تعليق
  1. كـــــخ ××× بـــــخ
    1

    الله يخلف حنا ريكارد اخذ 18 مليون ريال بسب جهله مايعرفو يصيغو العقود ودعس على اكبر شنب

    :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2013 الساعة : 7:52 م
112