من لبس ثوب “زوران ” .. تورط

انتقادات قاسية طالت المدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون” بسبب الأداء المتواضع الذي ظهر عليه نادي النصر أمام الهلال في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

واستحوذ الهلال على الكرة بنسبة 66% مقابل36% لنادي النصر في مباراة شهدت استحقاق هلالي لتأهل والعبور للدور المقبل بثنائية نظيفة.

وغرد الكاتب الرياضي، محمد شنوان العنزي:” من لبس ثوب “زوران ” .. تورط ..! ياأخي .. خلك لك شخصية”مدرب” ..! خطة لعب عقيمة ..! في ظل عدم الاعتماد على السهلاوي وتوماسوف!”.

وعن ضعف أداء النصر قال لاعب فريق الهلال والمنتخب التونسي السابق ، نجيب الإمام عبر إذاعة يو إف إم : ” من الواضح أن فريقي الهلال والنصر تأثرا بفترة التوقف، ولكن فريق الهلال استفاد أكثر من ضعف الأداء النصراوي وسجل هدفين بأخر 10 دقائق من المباراة “.

وأكمل:” دفاع فريق النصر أخطأوا بترك اثنين من أخطر اللاعبين في الضربات الركنية للهلال في الهدف الأول للأوروجوياني نيكولاس ميليسي،والهلال عرف كيف يخرج بما يريده من المباراة ،وتأهل للدور نصف النهائي من كأس الملك”.

وكتب الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي من خلال حسابه عبر تويتر:” حينما يحضر الهلال.. لا حضور للبقية .. وحده يبقى في القمة .. شعاره الانتصار.. والفرح معه من المسلمات .. وما سواه يعتبر استثناء”.

وانتقد الإعلامي سعود الصرامي ضعف كاتيرون:” مدرب وادي دجلة.. من نصح النصر بالتعاقد معه.. توقعاتي .. إقالته .. وتكليف الكرواتي ليو براخا مدرب الناشئين بدلاً عنه؟

يذكر أن الهلال حجز بطاقة التأهل لمواجهة التعاون في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 11 من شهر مايو القادم في الرياض بينما ينتظر الفيصلي الفائز من الأهلي أمام وج في نصف النهائي الآخر.

11