مدرب منتخب البراعم يستدعي دوسري الاتفاق

تدريبات البراعم

انطلق يوم الاحد معسكر منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم مواليد 2000 م بمدينة الدمام وذلك استعداداً للمشاركة في مهرجان البراعم الخامس لدول مجلس التعاون الخليجي والذي سيقام في دولة البحرين خلال الفترة من 14 الى 16 فبراير الحالي .

وانتظم اللاعبين ظهراً في المعسكر بفندق نوفوتيل الدمام وقبل انطلاق التدريبات رحب مدير المنتخب الأستاذ ثنيان العبدان بالأجهزة الإدارية والفنية والطبية وألقى كلمة للاعبين طالبهم فيها بالمثابرة والاهتمام والانضباط والالتزام داخل الملعب وخارجه واثبات جدارتهم وتمثيل المملكة خير تمثيل في المشاركة المقبله والمحافظة على هذه الفرصة التي سنحت لهم متمنياً لهم التوفيق .

بعد ذلك اكتفى مدرب المنتخب الاسباني السيد انطونيو بتدريب خفيف مساء اليوم على ملعب الامير سعود بن جلوي بالراكة وقسم اللاعبين إلى مجموعتين أجرى لهم تدريبات لياقية بمشاركة جميع العناصر .

وسيجري اللاعبين يوم الاثنني حصتان تدريبيتان , الاولى في تمام الساعة العاشرة صباحاً , والثانية في الخامسة والنصف مساءً .

من جانبه استدعى الجهاز الفني للمنتخب اللاعب نواف سامي الدوسري (نادي الاتفاق ) حيث انضم الى المعسكر اليوم بينما تم استبعاد اللاعب ياسر عبدالله يعقوب ( نادي الاهلى ) وذلك بسبب الاصابة حيث أوضح الجهاز الطبي الى أن إصابته عباره عن شد في عضلة الفخذ وحضر إلى المعسكر وهو يعاني منها بعد إصابته مع نادية ويحتاج الى فترة علاج تتجاوز أسبوع .

من جهته تقرر أن يخوض المنتخب خلال المعسكر مباراتين وديتان ستكون أمام نادي رأس تنورة يوم الثلاثاء المقبل وأمام نادي الاتفاق يوم الاربعاء المقبل على ان تغادر بعثة المنتخب إلى البحرين يوم الخميس المقبل .

 

110