شركه استثمارية تتبنى الملتقيات التثقيفية وفق رؤيا 2030

في بادرة فريدة من نوعها قامت شركة الخير احدى ابرز شركات الكابيتال بالمملكة العربية السعودية بتبني فكرة الملتقيات والمؤتمرات التثقيفية في مجال الاقتصاد والأسواق المالية ، وذلك باحتضانها مجموعة اوكسجين الاسواق والتي تظم ابرز الدكاترة والمستشارين والخبراء والمحللين الماليين والفنيين المتخصصين بالشأن الاقتصادي.

وتهدف الخير كابيتال من خلال هذه الندوات والمتلقيات الى تعزيز الترابط والتلاحم مع افراد المجتمع ورفع مفاهيم الاستثمار وصناعة الفرصة الاستثمارية عبر برامجها وندواتها المتنوعة.
وبين خالد الملحم العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي لشركة الخير كابيتال أن الاسواق المالية تحتوي على رؤوس اموال كبير وتحتاج الى قدرات وإمكانيات عالية لتفادي التقلبات والمتغيرات المتتالية فيها ، ومن هنا جاءت فكرة اقامة هذا الملتقي التثقيفي لرفع مستوى الوعي الاستثماري لأفراد وصناعة الفرص المتاحه داخليا وخارجيا
وقال فايز الحمراني المحلل الاقتصادي أن حده تذبذبات الأسواق الماليه تتطلب من المتعاملين والمستثمرين زايده الوعي بالمخاطر المنتظمة وغير المنتظمة وهذا يأتي من خلال الدورات التدريبية والندوات والملتقيات وورش العمل.
وأشار الحمراني أن هناك قصور بشكل كبير من الشركات الاستثمارية تجاه هذا الدور تحديدا، فخدمه المجتمع تتطلب تحالف وتكاتف من الؤسسات والشركات الماليه لدعم هذا التجمعات.
وأضاف الحمراني ما قامت به شركه الخير كابيتال حول تبنيها ملتقى اوكسجين الاسواق تعتبر بادرة مميزه وغير مستغربه نحو توطيد العلاقات ما بين متطلبات المجتمع و الأهداف السامية من جهة وبين الاستثمار المعرفي من جهه أخرى

111