شرفي هلالي ينتقد تصرف رئيس إتحاد الكرة

 


وجه الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال السابق وعضو شرفه الحالي انتقادات قاسية ضد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، بعد رفضه الحديث لقناة الكاس القطرية عقب نهاية مباراة السعودية والعراق ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018،
وكتب محمد بن فيصل من خلال حسابه عبر تويتر:” مؤسف جدًا تصرف رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت بتجاهله ورفضه التصريح لقناة الكاس فهو يمثل المملكة العربية السعودية ولا يمثل نفسه.. كان عليه تجاوز مرحلة الانتخابات والتعامل مع الجميع بنفس الأسلوب وألا يختلف تعامله مع من دعمه بطريقة مختلفة لمن دعم مرشحًا آخر”.

وأنهى بقوله: “وبصفتي مواطن سعودي وشخص عمل وتشرف بخدمة رياضة بلاده أقدم اعتذاري للإخوان في قناة الكأس القطرية وعلى رأسهم أخي خالد جاسم”.

ويحتل الأخضر وصافة المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا برصيد 16 نقطة بينما أستراليا في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو مازن
    1

    لاتعتب بل اعتب علي الي دعموه ولاتستغرب اي شي منه وهدفه لتحقيق مآرب نادي معروف من ثلاث وثلاثين سنه أنا لتكملة مسيرة سابقه كان له هدف وحقق والآن هذا يمشي علي خطاه الي للاسف ان الرياضه في وادي وهو في وادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2017 الساعة : 3:46 م
104