زكي الصالح: الجوهرة من اختيار مارفيك

أكد مدير المنتخب السعودي لكرة القدم زكي الصالح أن اختيار ملعب الجوهرة من أجل استضافة مباريات الأخضر في تصفيات كأس العالم2018 في روسيا من اختيار المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك الذي أبدى اعجابه بالمساندة الجماهيرية الكبيرة التي يتلقاها المنتخب السعودي في جدة.

وصرح مدير المنتخب السعودي لإذاعة يو إف أم :” الفوز على المنتخب العراقي خطوة مميزة، وبإذن الله نكمل المشوار ونحقق التأهل لكأس العالم، ولن أجامل مارفيك أو أي أحد في هذا المجال، ولكن من خلال خبرتي ما يقدمه المدرب مع الأخضر أمر إيجابي واستمراره مهم، والعنصر الاساسي في كرة القدم هو اللاعب، ولاعبينا لديهم الطموح ويقدمون كل ما يملكون من أجل المنتخب السعودي لتحقيق الآمال”.

وأكمل :” الجمل التكتيكية التي تحقق النتائج الايجابية للأخضر لم تأتي من فراغ، وإنما خلفها عمل فني مميز من المدرب، ومارفيك يتميز بالانضباط والطموح العالي، سواء داخل الملعب أو خارجه”.

وأردف : منذ حضور مارفيك للسعودية وهو يؤكد على أنه حضر من أجل مساعدة المنتخب السعودي للوصول إلى كأس العالم، ومارفيك ساهم بشكل كبير في استعادة شخصية المنتخب السعودي داخل المعلب”.

وأنهى حديثه :” تفاق المنظومة الادارية والفنية واللاعبين على تحقيق الهدف ساهم في تحقيق النتائج الإيجابية للأخضر، كما أن وجود بعض رؤساء الأندية والأمير عبدالله بن مساعد في مباراة الامس هو دعم حقيقي وملموس ويعني لنا الكثير وللاعبين ايضاً”.

102