الهلال يغلق إعداده للنصر ودياز يريح الدوليين

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تدريباته الاعتيادية؛ استعدادًا لمواجهة “النصر”، مساء يوم السبت المقبل، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، إذ عمد الجهاز الفني -في الجزء الأول من المران- على تطبيق عدد من التدريبات اللياقية، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” مناورة على كامل مساحة الملعب أمام فريق شباب الهلال، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.

ومنح الجهاز الفني لفريق الهلال كافة اللاعبين الدوليين بما فيهم محترف الفريق السوري “عمر خربين” راحة عن تدريبات اليوم، على أن يشاركوا بمران يوم الغد.

فيما أوضحت شركة “بوبا” العربية شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية أن اللاعب “سالم الدوسري” أجرى اليوم تثبيت لعظمة الأنف؛ بعد الإصابة التي تعرّض لها في ودية “بني ياس الإماراتي”، وتسعى “بوبا” لتوفير قناع الوجه للاعب؛ ليتمكن من المشاركة في تدريبات الفريق المقبلة.

كما يؤدي الفريق عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد الخميس مرانًا مغلقًا؛ تحضيرًا لمواجهة مضيفه “النصر” مساء يوم السبت المقبل، ضمن لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

التعليقات

2 تعليقان
  1. النازي
    1

    بالتوفيق للملكي امام وضيع الرياض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2017 الساعة : 5:24 ص
  2. ابو شامه
    2

    قربت هزيمة عانس اسيا و....ها :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2017 الساعة : 7:27 ص
103