الاتفاق يصرف النظر عن كيتمبالا وكوفي يقترب من العودة

صرفت إدارة الاتفاق النظر عن التعاقد مع المهاجم الفرنسي لينيل كيتمبالا بعد التقرير الفني الذي تسلمته من مدرب الفريق الهولندي إلكو شاتوري.

وكان كيتمبالا قد خضع للتجربة الفنية في إطار مساعي النادي في التعاقد مع لاعب بديل عن المهاجم البوليفي ياسماني دوك الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي حرمه من إكمال مشواره مع الفريق.

من جهة ثانية واصل الفريق اليوم (الاثنين) استعدادته لمواجهة التعاون الذي سيلتقيه يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين وذلك عبر تدريب تنوع بين الحصص اللياقية والتكتيكية.

وواصل مدافع الفريق البوركيني محمد كوفي برنامجه اللياقي في إطار برنامجه العلاجي الذي بدأه منذ تعرضه للإصابة بتمزق في الفخذ حيث أكد الجهاز الطبي وصوله لمرحلة متقدمة في عملية التأهيل.

وحضر تدريب اليوم الذي أداه الفريق على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة رئيس النادي السابق احمد الدوسري، وعضو الشرف يوسف السيد، وعضو مجلس إدارة النادي السابق فيصل العبدالهادي.

من جهة ثانية ينضم إلى تدريبات الفريق غداً (الثلاثاء) لاعبي المنتخب السعودي (ب) لاعبا الوسط محمد كنو ومحمد الكويكبي، والمدافع عمر السنين.

101