الاتفاق يدشن تدريباته لمواجهة التعاون والدوسري يطالب اللاعبين بصفحة جديدة

بدأ فريق الاتفاق اليوم (الأحد) تنفيذ برنامجه الخاص بمواجهة التعاون الذي سيلتقيه الخميس المقبل في الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

ودشن مدرب الفريق الهولندي إلكو شاتوري تدريباته الخاصة بالمباراة المنتظرة بعد أن خصص الفترة الماضية لرفع مستوى الأداء اللياقي والفني للاعبين، مستفيداً من فترة التوقف الذي يشهدها “دوري جميل”.

وانطلق التدريب بكلمة لرئيس جهاز الكرة محمد الدوسري دعا فيها اللاعبين لرفع مستوى التركيز والانضباط والتفاعل مع المدرب طوال الأيام المقبلة، مطالباً اللاعبين بالتعامل مع المرحلة المقبلة كمرحلة جديدة في مشوار الفريق سواء في بطولة كأس الملك، وكذلك في الدوري.

ونفذ اللاعبون جملة من الحصص البدنية والفنية حيث ركز إلكو على تنفيذ عدد من التطبيقات الفردية والجماعية، في الوقت واصل فيه مدافع الفريق البوركيني محمد كوفي تدريباته اللياقية الخاصة مع مساعد المدرب الأسترالي آرثر، وذلك في إطار برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي لحقت به.

وفي ذات الصعيد واصل المهاجم الفرنسي لينل كيتمبالا تدريباته مع الفريق لليوم الرابع وذلك في إطار التجربة الميدانية التي يخوضها مع الفريق الذي يبحث عن التعاقد مع لاعب أجنبي بديل عم المهاجم البوليفي المصاب ياسماني دوك.

101