الأمير سعود بن نايف يكرم الطفل الزهراني ويوجه بتقديم دورات تدريبية في أساسيات الدفاع المدني والسلامة للطلبة

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه اليوم الثلاثاء الطفل يوسف بن غرم الله الزهراني ، الذي ساهم في إنقاذ عائلة في حادث احتراق منزلهم بمدينة الدمام.
وثمن سموه للطفل يوسف مبادرته وموقفه البطولي وما تبع ذلك من تواصلٍ مع الجهات المختصة وارشادهم للموقع ، مؤكداً أن هذا هو التصرف الصائب للتعامل مع هذه الحالات ، ودلالة على حسن تربية الابن يوسف وتميزه ، ووجه سموه بإلحاق الابن يوسف بدورات في مجال الأمن والسلامة لتعزيز الجانب المعرفي لديه.
كما وجه سموه على ضرورة أن تقوم الجهة المختصة بالدفاع المدني بالتعاون مع إدارة التعليم ، لتقديم دورات تدريبية في مجالات الأمن والسلامة والتعامل مع الحوادث وخطط الإخلاء للطلبة وكذلك الطالبات في كافة المراحل الدراسية ، ليكونوا على معرفةٍ بالتعامل مع الحوادث المختلفة ، ولتجنب حدوث كوراث -لاقدر الله-، داعياً سموه بأن يحفظ الله أبنائنا وبناتنا من كل مكروه. ثم كرم سموه الطفل بهدية تقديرية نظير موقفه ، متمنياً سموه للطفل يوسف التوفيق والنجاح.
من جانبه ثمن والد الطفل يوسف اللفتة الأبوية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ، معتبراً أن هذا مدعاة فخرٍ و اعتزاز له ولعائلته بما قدمه يوسف وما لقيه من تقدير وتكريم من سمو الأمير.
حضر التكريم مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس ، و مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العميد محمد الزهراني، ووالد الطفل غرم الله الزهراني .

111