كادش يعود لتدريبات الاتفاق .. والفريق يغادر الثلاثاء للمجمعة

تدريبات الاتفاق

أدى الفريق الاتفاق تدريباته مساء يوم الاحد على ملعب مدينة الامير محمد بن فهد في الدمام, وذلك في اطار مراحل اعداده لمواجهة مستضيفه فريق الفيصلي في محافظة المجمعة ضمن دوري زين للمحترفين.

وقاد التدريبات من وسط الملعب المدرب البولندي سكورزا الذي طبق عدد من الجمل التكتيكية بالكرة وبدون الكرة قبل ان يعمد الى جزئية الكرات العكسية وتقسيم اللاعبين الى مجموعتين طبقت كل مجموعة عدد من الجمل الفنية التكتيكية التي فرضها المدرب وشهدت التدريبات عودة النجم حسن كادش بعد زوال ظروفه الخاصة التي منعته من تدريب الامس.

ومن ثم ادى اللاعبون المناورة التقليدية على ثلاثة ارباع الملعب وهي الجزئية الاخيرة التي اختتمت بها تدريبات الفريق, وشهدت هدفين ملعوبين للغاني برنس تاجو ويوسف السالم.

وفرض المدرب سكوزرا بعد نهاية التدريبات جزئية التصويب على المرمى من خلف الحواجز الوهمية المنصوبة امام اللاعبين وقد اخذت هذه الجزئية جزء كبير بعد نهاية التدريبات فيما كان البعض الاخر من اللاعبين يؤدي جزئية الدوران على مضمار الملعب بعد نهاية التدريبات ايضا.

الى ذلك تغادر بعثة الفريق الكروي الى محافظة المجمعة ظهر الثلاثاء عند الساعة الثانية ظهرا على وجه التحديد وسيؤدي الفريق مرانه الاخير على ملعب مدينة الامير سلمان بن عبد العزيز الرياضية هناك.

100